المصري اليوم

2024-03-29 02:31

متابعة
الأمطار تضرب القاهرة والمحافظات وبيان عاجل بشأن الطقس الآن: الجو قلب 180 درجة

الطقس الآن .. حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة والركامية الممطرة على مناطق من الوجه البحرى والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد .

وتتعرض محافظات القاهرة والجيزة لسقوط الأمطار الغزيرة على فترات متقطعة.

«أصعب 24 ساعة في مارس».. تحذير شديد من الأرصاد بشأن الطقس الجمعة: العاصفة الترابية لم تنته

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية من استمرار حالة الأجواء المغبرة، ونشاط الرياح المثيرة للرمال والأتربة وتوافر فرص سقوط الأمطار متفاوتة الشدة على فترات متقطعة.

الطقس اليوم

وذكرت الأرصاد الجوية فى بيان، أنه من خلال متابعة حالة الطقس ، تشير أخر صور للأقمار الصناعية إلى نشاط رياح مثير للرمال والأتربة على مناطق من الصحراء الغربية والوجه البحرى والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد ومدن القناه وسيناء يصاحبها انخفاض فى مستوى الرؤية الأفقية.

ووجهت الأرصاد الجوية نصيحة لمرضى الجيوب الأنفية وحساسية الصدر بضرورة توخى الحذر من حالة الطقس المتقلب وضرورة ارتداء الكمامة عند الخروج إلى الشارع.

أشارت خرائط الطقس إلى استمرار تأثر شمال البلاد بغطاء سحابى من السحب العالية والمتوسطة والمنخفضة يصاحبها سقوط أمطار متفاوتة الشدة تكون متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى تمتد خفيفة إلى مناطق من جنوب الوجه البحرى والقاهرة الكبرى ومدن القناة والسواحل الشمالية الشرقية وشمال الصعيد وسيناء وجنوب محافظة البحر الأحمر.

ومن المتوقع أن تستمر هذه الأجواء خلال فترات الليل حتى الصباح الباكر.

الطقس اليوم مائل للحرارة على القاهرة الكبرى والوجه البحري دافيء على السواحل الشمالية، حار على جنوب سيناء وجنوب البلاد، بينما يسود طقس لطيف ليلا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

للإطلاع على النص الأصلي
71
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات