المصري اليوم

2024-03-29 04:00

متابعة
توابع مشاجرة كومبوند شهير.. والد اللاعب عمر جابر يُغادر قسم الشيخ زايد (قصة كاملة)

3 ساعات من التحقيقات والتحريات ومعاينة لمكان الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة به، أجرتها أجهزة الأمن في الجيزة بشأن واقعة تبادل والد لاعب الزمالك عمر جابر، الاتهامات مع فردي أمن إداري بأحد الكمبوندات في الشيخ زايد بالتعدي على بعضهم وإحداث إصابات.

تفاصيل واقعة التعدي على والد عمر جابر في الشيخ زايد

وفق التحريات المُجراة بإشراف اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، فإن محمود جابر، مدرب كرة قدم، ووالد نجم الزمالك عمر جابر، حضر إلى الكمبوند الذي تتواجد به كريمته في حي الشيخ زايد لاصطحابها بسيارته، إلا أنه فوجئ بفرد أمن إداري يطلب منه الكشف عن هويته والاستعلام عن الشخص الذي يريد الدخول إليه، موضحًا لمُدرب الكرة الإجراءات اللازمة للدخول ومن بينها الإبلاغ بهوية الزائرين قبل قاطني الكمبوند أو اصطحابهم بأنفسهم عقب ترك بياناتهم الشخصية.

حسب التحريات، فإن «جابر» استشاط غضبًا ونزل من سيارته موبخًا فرد الأمن، قائلًا له: «أنت متعرفش أنا مين؟»، ليعيد «الأخير» على مسامعه ما كرره من إجراءات الدخول المتبعة، لتدور اشتباكات بين الطرفين على إثرها تدخل فرد أمن آخر لنصرة زميله.

سيارة شرطة - صورة أرشيفية

إصابة والد عمر جابر

قوة أمنية من قسم الشيخ زايد، حضرت إلى مكان الواقعة عقب تلقي بلاغ من أفراد الأمن بالكمبوند لشرطة النجدة، وجرى تفريغ كاميرات المراقبة للتحقق من صحة البلاغ، فضلًا عن اصطحاب طرفي المشاجرة إلى ديوان القسم لتحرير المحضر اللازم، قبل العرض على المستشفى لإعداد تقرير طبي وافِ بالإصابات التي لحقت بفردي الأمن ووالد عمر جابر.

انتهاء الواقعة بالتصالح

تبادل الطرفان الاتهامات في محضر الشرطة، إذ استدل «جابر» على أنه تعرض للضرب والإهانة بالتقرير الطبي الوارد به إصابته بجٌرح قطعي في الوجه، فيما نسبا فردا الأمن لمدرب الكرة اتهامًا بالبلطجة والتسبب في إصابتهما بجروح في الجبهة.

انتهت الواقعة بتصالح الطرفين، قبل العرض على النيابة العامة وأخذ تعهد بعدم التعرض للآخر، وغادروا ديون القسم.

للإطلاع على النص الأصلي
63
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات