عناوين

2024-04-18 09:59

متابعة
"مطاردة أحلام الصين · السعي من أجل جيانغسو الجديدة" 2024 حدث مقابلة وسائل الإعلام الصينية الخارجية في جيانغسو يدخل المعبد الذهبي

في 17 أبريل، وصلت جولة "Dream China·السعي من أجل جيانغسو الجديدة" 2024 لوسائل الإعلام الصينية في الخارج إلى قاعة Hua Luogeng التذكارية، واتبعوا خطوات الدليل ونظروا إلى النسخ الأصلية الثمينة للسيد Hua Luogeng من مسافة قريبة، وانغمسوا فيها. أثناء مراجعة قاعة هوا لو قينغ التذكارية، شعر طوال حياته بسعيه الخالص للأكاديميين وولائه للوطن الأم.
تقع قاعة Hua Luogeng التذكارية الجديدة في المنطقة الجنوبية ذات المناظر الخلابة لمدينة جينتان في مدينة تشانغتشو، وتبلغ مساحتها 1600 متر مربع، ومساحة البناء 800 متر مربع، وهي عبارة عن مبنى تذكاري حديث صممه تشي كانغ، الأستاذ بجامعة ساوث إيست، قاعة المعرض دائرية وتمتد إلى جميع الجوانب من الخارج. ويشبه هيكل الجدار نظام الإحداثيات المستطيل الرياضي، والذي يرمز أيضًا إلى روح الاستكشاف في هوا لاو القائمة على النقاط والمتعددة. - تطوير الأوجه. تم افتتاح المتحف الجديد رسميًا للجمهور في عام 2006، وسيتم تحديث قاعة العرض في عام 2020. تشتمل القاعة التذكارية بأكملها على قاعة عرض وقاعة محاضرات وغرفة لكبار الشخصيات ومنطقة تفاعلية وأجزاء أخرى. وتنقسم قاعة المعرض إلى طوابق علوية وسفلية، وفي وسط القاعة يوجد تمثال برونزي لهوا لوجينغ وخلفه رماد Hua Luogeng وزوجته. يتم عرض القاعة التذكارية بأكملها على شكل رسومات ونصوص ووسائط متعددة وعدد كبير من الأشياء الثمينة، وتنقسم منطقة المعرض إلى سبعة أجزاء الجزء الأول: أساتذة علموا أنفسهم الجزء الثاني: نماذج من المثقفين الجزء الثالث: مجتمعات ذات سمعة بعيدة المدى. الجزء الرابع: المربي العظيم الذي يرغب في أن يكون بمثابة سلم للآخرين. الجزء الخامس: مشاركة الأفراح والأحزان، الروابط الأسرية الدافئة؛ النصب أبدي الجزء 7: حب الوطن الروح يدوم إلى الأبد. ويعكس المعرض مسيرة هوا لاو المهنية وسعيه طوال حياته، ويجسد روح هوا لاو في إلهام الأجيال القادمة. بالإضافة إلى ذلك، ومن أجل تلبية اهتمامات طلاب المدارس الابتدائية والثانوية، توجد شاشات تعمل باللمس وشاشات رسائل لألعاب الرياضيات المثيرة للاهتمام في قاعة المعرض.
قاعة Hua Luogeng التذكارية ليست فقط موطنًا للناس لإحياء ذكرى روح Hua Luogeng، ولكنها أيضًا مكان مهم للعاملين في المجال العلمي والتكنولوجي لتذكر إنجازات Hua Luogeng، وإرث روح Hua Luogeng والمضي قدمًا بها.

23
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات