عناوين

2024-04-18 09:59

متابعة
"مطاردة أحلام الصين · السعي من أجل جيانغسو الجديدة" 2024 حدث مقابلة وسائل الإعلام الصينية الخارجية في جيانغسو يدخل السمرة الذهبية

في 17 أبريل، جاءت جولة جيانغسو لوسائل الإعلام الصينية الخارجية لعام 2024 بعنوان "Dream China·السعي من أجل جيانغسو جديدة" لأول مرة إلى Jiangsu Changzhou Yijing Optoelectronics Technology Co., Ltd. لمعرفة المزيد حول تاريخ تطوير الشركة وظروف الإنتاج.
في ورشة الإنتاج الحديثة، اختبر أعضاء فريق المقابلة السحر الفريد للصناعة التحويلية المتقدمة في جينتان على الفور، وأعربوا أيضًا عن تقديرهم للزخم الجديد الذي جلبته سلسلة صناعة الطاقة الجديدة الشاملة في جينتان إلى صعود المحور الصناعي للمدينة.

تأسست شركة Changzhou Yijing Optoelectronics Technology Co., Ltd. في مايو 2003 وتقع في منطقة جينتان، مدينة تشانغتشو. باعتبارها أول شركة للطاقة الكهروضوئية في الصين متخصصة في إنتاج وحدات الخلايا الشمسية المدرجة في سوق الأسهم A في بورصة شانغهاي، تعد الشركة الشركة الرائدة عالميًا في تصنيع الوحدات من الدرجة الأولى، وتصنف من بين أفضل 10 علامات تجارية للخلايا الكهروضوئية في الصين، و فازت بلقب "شركة الوحدات الكهروضوئية الأكثر تأثيرًا" وهي أيضًا واحدة من الدفعة الأولى من المصانع الخضراء الوطنية، ومصانع 5G الوطنية، والشركات التجريبية الوطنية الرائدة في مجال الخلايا الكهروضوئية التابعة لوزارة الصناعة وتكنولوجيا المعلومات.

على مر السنين، وفي إطار مهمة "توفير الطاقة النظيفة الأكثر موثوقية"، تم تصنيف Yijing Optoelectronics في "تصنيف TIER 1 لمصنعي الخلايا الكهروضوئية العالمية" الذي اختارته المنظمة العالمية المعتمدة Bloomberg New Energy Finance، مع التركيز على إعداد الخلايا الكهروضوئية و الوحدات الكهروضوئية لها أربع روابط: التعبئة والتغليف وتطبيق نظام محطة الطاقة وتشغيل وصيانة محطة الطاقة، وهي أول مؤسسة كهروضوئية في الصين تحقق إنتاجًا متكاملاً رأسيًا يمتد بناء وتشغيل محطات الطاقة إلى مجالات الطاقة الكهروضوئية ويعزز التأثيرات التآزرية لجميع الروابط في السلسلة الصناعية.

المنتجات الأساسية للشركة هي بشكل أساسي وحدات السيليكون الضوئية البلورية. كفاءة التحويل الحالية للخلايا أحادية البلورية: PERC تصل إلى 23.85%، وTOPCON تصل إلى 26%. تمتلك قاعدة الإنتاج في Changzhou الآن خط إنتاج خلايا السيليكون البلورية عالية الكفاءة بقدرة 5 جيجاوات وخط إنتاج وحدة السيليكون البلورية عالية الكفاءة بقدرة 10 جيجاوات. وفي عام 2022، ستحقق الشركة دخلاً تشغيليًا قدره 10.4 مليار يوان (زيادة بنسبة 160% عن العام السابق) وإيرادات ضريبية تزيد عن 100 مليون يوان.

17
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات