يالا كورة

2024-04-19 01:31

متابعة
فانتازي يلا كورة.. خماسي شيفيلد يونايتد سلاح منتظر في تحدي الجولة 34

يبحث المدربون في لعبة الفانتازي، عن اختيار أفضل اللاعبين قبل انطلاق الجولة الرابعة والثلاثين، ويمنحهم تحدي الفانتازي فرصة خاصة للتفوق في هذا الأسبوع من خلال منح ضعف النقاط إلى لاعبي الفرق الصاعدة: بيرنلي، لوتون تاون وشيفيلد يونايتد.

ويعتبر لاعبو شيفيلد يونايتد الخيار الأفضل إذا كان ترغب في خوض تحدي الفانتازي للجولة 34، والذي يسمح لك باختيار تشكيلة اللاعبين، وضم 5 لاعبين بحد أقصى من أي فريق، وهو ما قد يسمح لك بضم خماسي من شيفيلد يونايتد، الذي يمتلكون "دابل"، بخوض مواجهتين ضد كلا من: بيرنلي ومانشستر يونايتد.

إيفو جربيتش حارس شيفيلد يصل سعره إلى 4.5 مليون إسترليني، وقد يمتلك الفرصة للخروج بشباكه نظيفة على ملعبه أمام بيرنلي الذي يعد منافسًا في المتناول، وأمام مانشستر يونايتد قد يخطف بعض النقاط من خلال التصدي لهجمات الشياطين.

وعلى صعيد خط الدفاع يظهر جايدن بوجل كأبرز خيار من شيفيلد بعدما سجل هدفًا في مواجهة تشيلسي، لكن جاهزيته لم تتأكد بشكل كامل، لذلك قد تذهب لضم زميله أنيل أحمدهودزيتش.

وفي خط الوسط يمكنك ضم جوستافو هامر بسعر 4.9 مليون جنيه إسترليني، وهو حاليًا أفضل هدافي الفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ومعه بن بريريتون دياز، الذي انضم لصفوف شيفيلد في يناير، وسجل 4 أهداف منذ انضمامه، بسعر 5 مليون، قد ينجح أحدهما في زيادة رصيده بالتسجيل أو الصناعة في مواجهة بيرنلي بشكل كبير، مع فرصة تعزيز هذا الأمر أمام مانشستر يونايتد، واستغلال تخبط الشياطين الحمر في الفترة الأخيرة.

اللاعب الخامس الذي قد يعزز تشكيلتك في تحدي الفانتازي لهذه الجولة هو المهاجم أوليفر مكبورني، الذي يمتلك خبرة جيدة في الدوري الإنجليزي، وبسعر 5.4 مليون إسترليني، قد يكون خيارًا مناسبًا بعدما بدأ في استعادة مستواه، وقدم 3 مساهمات هجومية في مشاركاته الثلاث الأخيرة، وقد يكون مرشحًا للحصول على شارة الكابتن مع هامر، حيث قد يمنحك أحدهما رقمًا تاريخيًا في التحدي حال تألقه في مباراتي الدابل.

للإطلاع على النص الأصلي
44
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات