المصري اليوم

2024-04-19 04:31

متابعة
«كلاكيت تاني مرة».. الشرطة في مستشفى خاص بالوراق بسبب مشاجرة مع لجنة من وزارة الصحة

للمرة الثانية، في أقل من أسبوعين، تصل وحدة مباحث قسم شرطة الوراق في الجيزة، إلى مستشفى «دار الإسراء» بدائرة القسم، عقب مشاجرة بين مديرها ولجنة إدارة العلاج الحر التابعة لوزارة الصحة والسكان، لامتناع «الأول» عن تنفيذ قرار صادر من محافظ الجيزة بإغلاق المستشفى، واتهامه لأعضاء اللجنة بتزوير تقارير فنية وبناءً عليه اتخذ المحافظ هذا القرار.

قرار من محافظ الجيزة بإغلاق مستشفى في الوراق

بلاغ تلقاه الرائد محمد طارق، رئيس مباحث قسم شرطة الوراق، من شرطة النجدة، مفاداه وجود مشاجرة بين مدير مستشفى خاص يُدعى الدكتور عبدالرحمن، وأعضاء لجنة «العلاج الحر»، إذ يتهمونه بالتعدي عليهم ومنعهم من أداء مهام عملهم، توجهت قوة أمنية إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبينّ أن محافظ الجيزة أصدر قرارًا بإغلاق المستشفى لوجود مخالفات عديدة رٌصدت خلال الفترة الماضية مع تعدد الشكاوى ضدها، بسبب أعمال النظافة والتعقيم ووفاة أطفال رٌضع وتحرير محضر بالإهمال الطبي.

من جانبه، تقدم مدير ومالك المستشفى ببلاغ ضد لجنة العلاج الحر، وقال محاميه إن اللجنة تزور تقارير فنية لدى معاينتهم المكان أكثر من مرة، ليؤكدوا أن للمحافظ أن المستشفى غير آدمي وعلى إثره يتخذ قرارات ضد المكان خلافًا للحقيقة.

الشرطة أمام المستشفىالشرطة أمام المستشفى

العرض على النيابة العامة

حررت الشرطة بناءً على توجيهات اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، محضر لطرفي الواقعة، إذ عٌرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

ويأتي ذلك، بعد واقعة مماثلة شهدتها المستشفى قبل 15 يومًا، وانتهت بالتصالح بين مديرها وأعضاء لجنة العلاج الحر.

للإطلاع على النص الأصلي
75
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات