المصري اليوم

2024-04-20 09:30

متابعة
النشرة الصباحية من «المصري اليوم»: سعر الذهب والدولار وحالة الطقس السبت.. وأطول إجازة للموظفين في شم النسيم

يرصد «المصرى اليوم»، في النشرة الصباحية اليوم السبت، أبرز الأخبار التي جاءت اليوم في مختلف المجالات وتهم القارئ.

عيار 21 يعود لسابق عهده.. أسعار الذهب اليوم السبت 20 إبريل بالصاغة بعد الارتفاع الجديد

حافظت أسعار الذهب اليوم السبت 20 إبريل 2024، على ارتفاعها بجميع الأعيرة قبل بداية تعاملات الصاغة، ليصعد سعر الجنيه الذهب بنحو 80 جنيها.

وعاد سعر جرام الذهب عيار21 لسابق عهده ليسجل مستوى جديد بعد ارتفاعه بنحو 10 جنيها، متأثرا بارتفاع سعر المعدن الأصفر عالميًا، وفقًا لآخر تحديث لشعبة الذهب والمجوهرات.

رسميا.. سعر الدولار مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 20 إبريل 2024 بعد الانخفاض الأخير

استقر سعر الدولار اليوم السبت 20 إبريل 2024، مقابل الجنيه المصري، قبل بداية تعاملات البنوك، بعد انخفاض سعر العملة الخضراء في 9 بنوك بين 12 إلى 22 قرشا بنهاية تعاملات أمس الأمس.

وينشر «المصري اليوم» خلال السطور التالية آخر تحديث لـ سعر الدولار الرسمي أمام الجنيه، وفقًا للمواقع الإلكترونية للبنوك المصرية:

درجات حرارة شديدة.. الأرصاد تحذر من حالة الطقس اليوم السبت 20 إبريل 2024 في مصر

كشفت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، عن حالة الطقس اليوم السبت 20 أبريل 2024، متوقعة أن يسود طقس حار نهارًا على أغلب الأنحاء، دافئ على السواحل الشمالية، شديد الحرارة على جنوب الصعيد، مائل للبرودة ليلا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد، معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

وحذرت الأرصاد في بيان، من تكون شبورة مائية صباحا كثيفة أحيانا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية ونشاط رياح على بعض المناطق من جنوب الوجه البحرى والسواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى، وجنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر.

أطول إجازة للموظفين.. عدد أيام عطلة شم النسيم 2024 بعد ترحيل موعد عيد العمال

يتساءل العديد من الأشخاص وخاصة العاملين في القطاعات الحكومية عن عدد أيام إجازة عيد العمال وشم النسيم 2024، ذلك بعد إعلان المعهد القومي للبحوث الفلكية عن موعد عطلة شم النسيم لعام 2024، والتي من المفترض أن تكون هذه العطلة مدفوعة الأجر للعاملين في القطاع الخاص والعام.

ترصد «المصري اليوم» خلال السطور التالية، موعد إجازة شم النسيم، وعدد أيامها بعد ضم إجازة عيد العمال، وعدد أيام إجازة عيد تحرير سيناء.

للإطلاع على النص الأصلي
40
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات