المصري اليوم

2024-04-20 10:31

متابعة
القبض على قهوجي استدرج طفلًا وقتله داخل شقة بشبرا الخيمة

تمكنت مباحث القليوبية من كشف غموض مقتل الطفل «أحمد م. س.» 15 سنة، بعد العثور على جثته داخل شقة بمنطقة «عزبة عثمان» التابعة لدائرة قسم أول شبرا الخيمة في حيث تبين أن وراء ارتكاب الواقعة قهوجى، وتم ضبطه وقررت جهات التحقيق حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

وصرحت النيابة بدفن جثة المجنى عليه عقب مناظرة الطب الشرعى وطلبت تحريات مباحث القسم حول ظروف وملابسات الواقعة وسؤال أقاربه وتقرير الطب الشرعى حول أسباب وفاة المجنى عليه.

وشيع اهالى منطقة «الفيلا» بشبرا الخيمة المجنى عليه من مسجد« الحبيبى» وسط حالة من الحزن بين الأهالى الذين طالبوا بالقصاص من القاتل مؤكدين أن الطفل كان محبوبًا من الجميع.

وتلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارًا من مأمور قسم أول شبرا الخيمة، يفيد ورود بلاغ من الاهالى بالعثور على جثة طفل مقتولًا داخل شقة سكنية بدائرة القسم.

وانتقلت قوة أمنية لمكان الواقعة، وبالمعاينة والفحص تبين أن الجثة لطفل يدعى «احمد م. س.» 15 سنة مذبوح من الرقبة داخل شقة سكنية بمنطقة «عزبة عثمان» دائرة القسم.

وتوصلت التحريات إلى أن المجنى عليه مُبلغ باختفائه يوم الاثنين الماضي بقسم ثان شبرا الخيمة وأن احد الاشخاص ويعمل قهوجى قام باستدراج المجنى عليه يوم الاختفاء إلى الشقة محل الواقعة ولم يظهر بعد ذلك.

وتم إلقاء القبض على المتهم فى احد الأكمنة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت الجهات المختصة التحقيق، وأمرت بالتصريح بدفن الجثة وحبس المتهم.

للإطلاع على النص الأصلي
24
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات