المصري اليوم

2024-04-23 09:09

متابعة
30 ثانية من الرعب و3 طلقات نارية.. تفاصيل «خناقة» المدرسة الدولية في «البساتين»



بعد انتشار مقطع فيديو لا يتجاوز مدته الـ30 ثانية، التقطه أحد المتواجدين بمحيط إحدى المدارس الدولية بمنطقة البساتين بمحافظة القاهرة، حتي وثق لحظة إطلاق أعيرة نارية من قِبل شاب «مهندس بترول» نحو أهالي الطلاب، ما تسبب في آثار خوف وفزع الطلاب بالمدرسة، وسط حالة من الذهول والارتباء للمدرسين وأولياء الأمور.

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو، الذي يرصد لحظة إطلاق مهندس بترول، انتحل صفة ضابط شرطة، واقتحامه أحد المدارس الدولية بمنطقة المعادي نطاق قسم شرطة البساتين، مما آثار الرعب والفزع في قلوب الحاضرين وسط صرخات الطلاب وأولياء أمورهم.

على الفور رصدت وزارة الداخلية ما تم نشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي للوقوف على ملابسات الواقعة، وجرى فحص ما رصد في واقعة تعدي مهندس بترول على أولياء الامور باطلاق أعيرية نارية عليهم، على الفور تم القبض عليه وتسليمه إلى الجهات المختصة.

الأمن المصري يصدر بيانا حول واقعة إطلاق النار في مدرسة دولية

كما كشفت وزارة الداخلية خلال بيان لها، ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن واقعة إطلاق أعيرة خلال مشاجرة أمام إحدى المدارس الخاصة بالقاهرة.

قالت الوزارة، في بيان لها، اليوم الإثنين :«كشفت أجهزة الأمن ملابسات ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى بشأن واقعة إطلاق أعيرة نارية خلال مشاجرة أمام إحدى المدارس الخاصة بالقاهرة، وبالفحص تبين أنه بتاريخ 21 إبريل الجارى تبلغ للأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بحدوث مشاجرة أمام إحدى المدارس كائنة بدائرة قسم شرطة البساتين عقب انتهاء اليوم الدراسى بين طالبين، قام على إثرها والد أحدهما بالاستعانة بصديق له والتعدى بالضرب على الطالب الآخر وإحداث إصابته بكدمات وسحجات متفرقة».

وأضافت :«ولدى تجمع الأمن الإدراى وعدد من الأهالى قام والد الطالب المذكور بإطلاق 3 أعيرة من طبنجة صوت كانت بحوزته ولاذ بالفرار، وتمكن الأمن الإدارى من التحفظ على صديقه وسلاح أبيض وفوارغ الطلقات».

وتابعت :«أثناء الفحص حضر مرتكب الواقعة وأرشد عن الطبنجة الصوت المستخدمة في ارتكاب الواقعة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وتولت النيابة العامة التحقيق».

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من القبض على المتهم بارتكاب الواقعة، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه، وأن السلاح الناري المستخدم في ارتكاب الواقعة مسدس صوت، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة والعرض على النيابة العامة للتحقيق.

 

للإطلاع على النص الأصلي
80
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات