المصري اليوم

2024-04-23 21:02

متابعة
المشدد 5 سنوات لـ 3 عمال تعدوا بالضرب على زميلهم في القليوبية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالسجن المشدد 5 سنوات لثلاثة عمال بتهمة التعدى بالضرب على شخص بأسلحة بيضاء وإصابته بعاهة مستديمة بالبصر على أثر خلافات سابقة بينهم بدائرة قسم ثان شبرا الخيمة في محافظة القليوبية.

تضمن أمر إحالة المتهمين وهم «عبدالرازق. ع. ا» 48 سنة و«محمد. ع. ع» 18 سنة و«أيمن. ز. م» 48 سنة عمال إلى محكمة الجنايات في القضية رقم ٣۱۸۱۲ لسنة ۲۰۲۲ جنايات قسم ثان شبرا الخيمة والمقيدة برقم ٤٥١٩ لسنة ٢٠٢٢ كلي جنوب بنها .

انهم في غضون شهر أكتوبر 2022 تعدوا بالضرب على المجنى عليه «رضا. م. ا» عمدًا بإستخدام أسلحه بيضاء«سكينة ومطواه» أثناء إستقلاله دراجة نارية فقاموا بإستيقافه وتعدوا عليه بالضرب على أثر خلافات سابقة فيما بينهم وقام الثلاثة بتوجيه له عدة ضربات في أماكن متفرقة بالجسد فأحدثوا به إصاباته التي تخلف لديه من جراؤها عاهة مستديمة متمثلة في فقد البصر بالعين اليمني يستحيل برؤها.

أضاف أمر الإحالة أن المتهمين حازوا وأحرزوا أسلحه بيضاء «سكينه» و«مطواه» دون ترخيص ودون من الضرورة المهنية أو الحرفية.

وتلقى اللواء نبيل سليم مدير امن القليوبية اخطارا من مامور قسم ثانى شبرا الخيمة يفيد ورود إشارة من مستشفى ناصر العام بوصول «رضا م ا» عامل مصابا بعدة إصابات في انحاء الجسد والوجه والحالة العامة سيئة .

وتوصلت تحريات رئيس مباحث القسم أن وراء ارتكاب الواقعة 3 عمال زملاء المجنى عليه توجد بينهم وبينه خلافات سابقة فانتظروا اثناء سيره على احد الطرق بدراجته النارية وقاموا باستيقافة وافتعلوا معه مشادة كلامية انتهت بقيامهم بالتعدى عليه بالأسلحة البيضاء واحدثوا اصابتة وتم نقلة للمستشفى والقى القبض على المتهمين واعترفوا بارتكاب الواقعة .

للإطلاع على النص الأصلي
31
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات