أخبار اليوم

2024-04-24 11:07

متابعة
في ذكرى ميلاده.. محطات في حياة الولد الشقي النجم وائل نور

تحل اليوم الأربعاء الموافق 24 أبريل ذكرى ميلاد الفنان وائل أنور  الذي رحل عن عالمنا 2 مايو 2016، عن عمر صغير، ناهز الـ55 عاما، بعد إصابته بجلطة قلبية أدت إلى وفاته وذلك داخل منزله بالإسكندرية.

وبمناسبة ذكرى ميلاده نرصد المعلومات عن النجم وائل نور

بدايته الفنية

ولد الفنان وائِل نُور ٢٤ أبريل ١٩٦١، وحصل على دبلوم مَعهد السكرتارية، ثُمَ التحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية إلا أنه لم يكمل الدراسة به اكتشفه المخرج أحمد فؤاد، الذي قدمه في العديد من الأعمال الفنية.

أعماله الفنية 

تميز الفنان وائل نور فى كل أدواره التى أداها أمام الكاميرا سواء في السينما أو فى التليفزيون، أو حتى أمام الجمهور فى المسرح، حيث برع في دور الولد الشقي، وعرفه الجمهور بشكل قوى من خلال مسلسل «البخيل وأنا» والذي ظهر في دور ابن النجم القدير فريد شوقى، وقدم أيضا أدوارا متنوعة ما بين الشرير والطيب والمدمن والرومانسى، والتي ظهر بها من خلال أعماله المتميزة أهمها "المال والبنون"، "ذئاب الجبل"، "دموع فى حضن الجبل"، "المصراوية"، وشارك أيضا في فوازير "جيران".

وكان آخر عمل للفنان وائل نور شارك فيه مسلسل  «شقة فيصل» مع الفنان كريم محمود عبد العزيز الذي عرض في شهر رمضان 2019.

حياته الشخصية 

وتزوج الفنان وائل نور مرتين فقط في حياته، الأولى كانت الفنانة أميرة العايدي، والتي أنجب منها سارة ويوسف، لكنهما انفصلا بعد زواج استمر 7 سنوات، وتزوج المرة الثانية من "غادة محمد" وأنجب منها أيضا ولدا وبنتا، وأصبح أب لطفل ثالث عقب وفاته بتسعة أيام.


للإطلاع على النص الأصلي
28
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات