مجلة لها

2024-04-24 11:40

متابعة
نهال عنبر تكشف حقيقة اعتزالها الفن وتبرؤها من أعمالها

جدل كبير أثير خلال الساعات الماضية على مواقع السوشيال ميديا بعد تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة للإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، وبجواره الفنانة نهال عنبر وهي ترتدي الحجاب مع تعليق: "الفنانة نهال عنبر مع شيخ الأزهر بعد عزمها على اعتزال الفن"..

"لها" تواصلت مع نهال عنبر التي عبرت عن استيائها مما انتشر على لسانها على مواقع التواصل الاجتماعي مؤكدة أنها لا يمكن أن تفكر في الاعتزال.

وقالت نهال: "فور أن علمت بما يدور على مواقع التواصل الاجتماعي كتبت رداً على "فيسبوك" لنفي ما يتم تداوله في هذا الشأن، وأنا أؤكد لكم أنني لم ولن أعتزل لأنني لا أخجل مما قدمته على الشاشة".

وكانت نهال عنبر قد نشرت بياناً على حسابها بـ"فيسبوك" قالت فيه: "ردًا علي خبر إشاعة "اعتزالي الفن".. أنا لم ولن أعتزل التمثيل أبداً، فكل أعمالي أتشرف بها ولا تخدش حياء الأسر المصرية، وسأظل أقوم بالتمثيل لآخر عمري".

وخاضت نهال عنبر السباق الرمضاني بمسلسل "بدون سابق إنذار"، وشارك في بطولة المسلسل كلٌ من: آسر ياسين، عائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، جهاد حسام، أحمد علي ماهر، وهو من إخراج هاني خليفة وﺗﺄﻟﻴف ألما كفارنة.

للإطلاع على النص الأصلي
45
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات