مجلة لها

2024-04-25 09:00

متابعة
بالصور - بكاء ريهام عبد الغفور في حفل تكريم والدها بالمسرح القومي

أقام المسرح القومي بمصر حفل تكريم للفنان الراحل أشرف عبد الغفور حضره عدد كبير من نجوم الفن زملاء الراحل.

ولم تتمالك الفنانة ريهام عبد الغفور، دموعها لحظة صعودها على المسرح لتسلم تكريم والدها الراحل من المسرح القومي، وإلقاء كلمتها عن والدها الراحل، حيث انهارت في البكاء بمجرد حديثها عنه.

وقالت ريهام بين دموعها: "أشكر كل الناس الذين جاءوا وأريد أن أحكي لكم حكاية، والدي عندما جاء للتكريم السنة الماضية أعتقد أو قبل سنة، أنا علمت من السوشيال ميديا في اليوم التالي وهو لم يقل لي وقلت له تكريمك الثاني سأكون موجودة، وأنا هنا موجودة ومتأكدة أنه أيضاً موجود بروحه وابتسامته الطيبة".

وحرص على حضور التكريم كل من: أشرف زكي، وخالد جلال، ولطفي لبيب، ومحمد رياض، وسميرة عبد العزيز، وأحمد سلامة، والأب بطرس دانيال وآخرين.

يذكر أن الفنان أشرف عبد الغفور رحل عن عالمنا يوم 3 كانون الأول (ديسمبر) من العام الماضي، عن عمر ناهز 81 عامًا، بعد تعرضه لحادث سير بطريق مصر إسكندرية الصحراوي، وفور وقوع الحادث، جرى نقل الفنان إلى أحد مستشفيات أكتوبر لتلقي العلاج، كما حضر الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية لمتابعة التفاصيل وإنهاء الإجراءات.

وقدم أشرف عبد الغفور ما يزيد على 280 عملًا فنيًا ما بين السينما والدراما والمسرح، التي ما زالت عالقة في أذهان الجمهور، وبدأ مشواره الفني من خلال المسرح عام 1962 بمشاركته في مسرحية "جلفدان هانم"، وتوالت أعماله المسرحية، ومنها: "مصرع جيفارا"، "موتى بلا قبور"، "ثلاث ليال"، "سليمان الحلبي"، "وطني عكا".

للإطلاع على النص الأصلي
46
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات