المصري اليوم

2024-04-26 22:30

متابعة
لإصابتها بمرض نفسي.. فتاة تنهي حياتها في سوهاج

أنهت فتاة حياتها بدائرة مركز العسيرات في جنوب محافظة سوهاج قالت التحقيقات انها صنعت لنفسها مشنقة بـ «واير دراجة هوائية»، ربطته في باب الغرفة وشنقت نفسها لإصابتها بمرض نفسى.

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة العسيرات، بورود بلاغ بانتحار فتاه داخل منزلها بدائرة المركز، فانتقل اللواء محمد زين مدير المباحث الجنائية، والعميد محمود طه رئيس مباحث المديرية، وتبين من المعاينة والفحص، العثور على جثة «رضين ... ع » 17 سنة- لا تعمل، ومقيمه بذات الناحية، مسجاه على ظهرها على مرتبة بغرفة نومها بالطابق الثاني من المنزل، ترتدي كامل ملابسها وتلاحظ وجود «واير دراجة هوائية» يتدلى من الباب الخشبي للغرفة، وبمناظرتها تبين وجود سحجة دائرية غير مكتملة حول الرقبة ولا توجد بـها ثمة إصابات ظاهرية أخرى، وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفى المنشاة المركزي.

وقال والدها المدعو حسني ... خ «55 سنة- مزارع» ومقيم بذات الناحية، ان نجلته المذكورة أقدمت على الانتحار لمعاناتها من مرض نفسى، ولم يتهم أحدًا بالتسبب فـي ذلك، ونفي الشبهة الجنائية، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

ويحذر «المصرى اليوم» من الانتحار، كما تعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية بوزارة الصحة والسكان، لتلقى الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم، كما تحذر دار الإفتاء من مخاطر وإثم الانتحار.

للإطلاع على النص الأصلي
26
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات