المصري اليوم

2024-04-27 21:09

متابعة
«الأرصاد» تحذر المواطنين من حالة الطقس الأحد 27 إبريل 2024 في مختلف مناطق مصر

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية عن حالة الطقس غدًا الأحد 27-4-2024 متوقعة طقس حار نهارا على القاهرة الكبرى وحتى شمال الصعيد وشديد الحرارة على جنوب الصعيد.

وكشفت الأرصاد أنه يسود غدًا الأحد طقس مائل للبرودة ليلًا على شمال البلاد حتى شمال الصعيد معتدل على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

الطقس اليوم

ونوهت هيئة الأرصاد الجوية على صفحتها الرسمية عبر «فيسبوك» عن وجود أمطار خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانًا على مناطق من جنوب سيناء وجنوب سلاسل البحر الأحمر على فترات متقطعة، مشيرة إلى وجود نشاط للرياح على مناطق من جنوب سيناء وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

وحسب التقارير الجوية الصادرة عن هيئة الأرصاد الجوية يُتوقع أن تتراوح درجات الحرارة غدًا في مناطق مصر كما يلي:

بيان مهم بشأن حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم السبت 27 أبريل 2024

الطقس اليوم الأحد 27-4-2024

وأضافت الهيئة أنه بالنسبة للقاهرة الكبرى والوجه البحري، من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى حوالي 31 درجة مئوية، بينما تتوقع أن تصل الصغرى إلى 18 درجة مئوية، أما السواحل الشمالية، من المتوقع أن تسجل درجة الحرارة العظمى حوالي 24 درجة مئوية، مع درجة صغرى متوقعة تتراوح حوالي 17 درجة مئوية.

وتابعت: بالنسبة لجنوب سيناء، من المتوقع أن تتراوح درجة الحرارة العظمى حوالي 33 درجة مئوية، مع درجة صغرى متوقعة تتراوح حوالي 23 درجة مئوية، وجنوب الصعيد، من المتوقع أن تكون درجة الحرارة العظمى حوالي 37 درجة مئوية، بينما يُتوقع أن تصل الصغرى إلى 23 درجة مئوية.

استمرار سقوط الأمطار الخفيفة حتى هذا اليوم.. حالة الطقس المتوقعة خلال باقي أيام الأسبوع الجاري

الطقس غدا الأحد 27 إبريل 2024

وبخصوص شمال الصعيد، من المتوقع أن تصل درجة الحرارة العظمى إلى حوالي 33 درجة مئوية، بينما يُتوقع أن تتراوح الصغرى حوالي 18 درجة مئوية.

للإطلاع على النص الأصلي
29
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات