مجلة لها

2024-04-28 13:44

متابعة
نجم مصري يثير الجدل بقبوله زواج إبنته بسرعة

بعد الجدل الذي أثير خلال الفترة الماضية حول قبول الفنان صبحي خليل زواج ابنته بعد فترة خطوبة لم تتجاوز العشرة أيام، وبعد تصريحات العريس أنه تزوج من دون استكمال باقي أثاث منزل الزوجية، كشف خليل عن الأسباب التي دعته لقبول زواج ابنته من الفنان الشاب أحمد عبد الوهاب، بطل مسلسل "الحشاشين"، مشيراً إلى أن ابنته مرت بأزمة صحية كبيرة في السنوات الماضية، حيث أصيبت بالسرطان وظلت تُعالج منه لمدة عام ونصف العام، وخلال هذه الفترة لم يتخلّ عنها عبد الوهاب حيث ساندها في مرضها ووقف معها في أزمتها، لذلك حينما تقدم لخطبتها وافق على الفور.

وقال صبحي: "ابنتي تعبت سنة ونصف السنة، وأحمد لم يتركها وكان يعطيها عصائر للعلاج بنفسه، وكان واقفًا معها وقفة إنسانية جميلة.. ولم أكن أعرف أنه سيحدث ارتباط من البداية، والمواقف التي عرفتني عليه، في فترة مرضها هو كان واقفًا معها جدًا، ولم يضع أي شروط في الزواج، لأن الشخص يُعرف في وقت الأزمات، وأنا اشتريت رجلا".

وتحدث صبحي خليل عن عدم أخذ قائمة بمستحقات باهظة، قائلاً: "التقاليد المصرية في القائمة هي أسباب تخلفنا، وهي السبب في زيادة حالات العنوسة، والانفصال الكثير، وفي المناطق الشعبية تجد زفة كبيرة جدًا بالأثاث، وبعدها يحدث الانفصال، لأنه لا يوجد يُسر من البداية، وأنا وجدت في أحمد الزوج الطيب وأنا أعطيته أعز ما أملك، فهل سأطلب منه قائمة؟!، هو لو باع ابنتي فلن يكون للقائمة أي فائدة، نحن في زمن نُدر فيه الرجال.. فاختاروا أزواجًا عندهم دين، لو وجدت لابنتك زوجاً يصلي زوّجه لها.. أهم حاجة الصلاة".

للإطلاع على النص الأصلي
24
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات