المصري اليوم

2024-04-28 20:32

متابعة
انتهاء «خليها تعفن» ببورسعيد رسميًا.. والمنسق: نزول الأسعار تدريجيًا خلال الأسبوع الحالي

أسدل الستار على الحملة الشعبية الأولى على الإطلاق التي تنجح في خفض الأسعار وهي حملة «خليها تعفن» بمحافظة بورسعيد، الاحد، التي نادت بخفض اسعار الاسماك ومحاربه جشع التجارلمدة اسبوع كامل.

وانتهي بالفعل قبل قليل اجتماع الغرفة التجارية بـ محافظة بورسعيد بالسماكين وصيادين الأسماك، والذي أقيم بحضور وسام الصفتي منسق حملة مقاطعة الاسماك، وذلك بعد أن استمر لمدة 4 ساعات.

انتهاء حملة خليها تعفن رسميا

أعلن «وسام الصفتي» منسق حملة مقاطعة الأسماك ببورسعيد،عبر صفحته الخاصة بالفيس بوك، انتهاء الحملة والتي امتدت إلى اكثر من 10 محافظات، انتهاء فترة المقاطعة وعودة شراء الأسماك بشكل طبيعي من الأسواق مرة أخرى، من الغد، وذلك بعد أن استمرت لفترة أسبوع كامل.

واكد «وسام» أن الأسعار سوف تبدأ في الانخفاض تدريجيا وعدا صادقا، من غدا الأثنين، وتصل إلى سعرها النهائي يوم الأحد القادم، وأوضح أن سمك البوري سوف يكون أولى انواع الأسماك انخفاضا، قايلا: لشبار المبطرخ للي عاوزه، انما لو عاوز تاكل مخلط أو فص سمين سعرهم هينزل خلال أسبوع.

مشاهده اسواق الاسماك بمحافظه بورسعيد الاسبوع الماضي ركود كبير حيث اغلق البعض من اصحاب المحلات والسماكين اما البعض الاخر فكان يقوم بفتح المحل ولكن دون بيع أو جدوى، ولم تشهد الأسواق انخفاضا في الاسعار وذلك رغم امتناع المواطنين عن الشراء، وتعود الروح للأسواق من غد الأثنين، وينتظر المواطنون نزول الاسعار الذي أعلنت عنه الغرفة التجارية.

للإطلاع على النص الأصلي
63
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات