مصراوي

2024-04-29 16:46

متابعة
محافظ القليوبية يقود حملة على المخابز ومتاجر السلع الغذائية- صور

القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

أجرى عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الاثنين، جولة لمتابعة عدد من مخابز بيع الخبز السياحي، ومتاجر السلع الغذائية بمدينة الخانكة.

وفق بيان محافظة القليوبية، اليوم، فإن الجولة جاءت للتأكد من جودة الخبز المقدم للمواطنين ومطابقته للمواصفات القياسية من حيث الوزن المقرر.

وأضاف البيان أن المحافظ أجرى جولته للتأكد من تطبيق قرار رئيس مجلس الوزراء بشأن تحديد سعر وزن الخبز السياحي وخفضها بعد نزول الدقيق في السوق المحلية، فضلا عن متابعة الإعلان عن الأوزان والأسعار في مكان واضح بواجهة المخابز بخط واضح وظاهر.

واطمأن محافظ القليوبية على مدى التزام أصحاب المخابز بالوزن والمواصفات القياسية المقررة، موجها بتكثيف الحملات الرقابية على المخابز البلدية والسياحية، للتأكد من التزامها بالمواصفات المطلوبة، وخفض أسعار رغيف الخبز بعد انخفاض أسعار الدقيق في السوق المحلية.

واستكمل المحافظ الجولة بتفقد عدد من منافذ بيع السلع الغذائية للتأكد من توافر الاستراتيجية منها والغذائية بالسلاسل التجارية ومدى التزامها بالإعلان عن الأسعار في أماكن ظاهرة لروادها من المستهلكين.

وخلال الجولة جرى تحرير 6 محاضر لمخابز خبز سياحي وعدد من منافذ بيع السلع الغذائية والمخالفات ما بين نقص وزن وبيع بأزيد من السعر وعدم الإعلان عنها في مكان ظاهر.

للإطلاع على النص الأصلي
72
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات