أخبار اليوم

2024-05-01 10:05

متابعة
في عيد ميلاد منة عرفة.. تعرف على أشهر أعمالها الفنية

تحتفل اليوم الأربعاء الموافق 1 مايو الفنانة  منة عرفة بعيد ميلادها الـ25، فقد عرفت منة بوجهها الطفولي الذي جذب الجمهور لها، وشجع المخرجين على الاستعانة بها في مسلسلاتهم وأفلاهم.

ومن خلال هذه السطور نستعرض أبرز المعلومات عن الجميلة منة عرفة.

كان أول ظهور للفنانة منة عرفة في مسلسل "السندريلا" بطولة منى زكي، حيث جسدت منة سعاد حسني في طفولتها، ثم أخذها الفنان أحمد حلمي في فيلم "مطب صناعي" واشتهرت في هذا العمل بعد غناء أحمد حلمي لها "أنا لما حبيبتي هتكبر".

أبرز أعمالها السينمائية

ويعتبر فيلم "شريط 6" أجدد وأحدث أعمالها السينمائية، التي من المقرر طرحه قريباً بدور العرض، بعد طرح عدد من الأفلام في موسم عيد الفطر.

وتدور أحداثه حول طبيب أمراض نفسية، يحاول حل قضايا الشباب، ومن خلال مجموعة من القضايا في الجيل الجديد، والأزمات التي يتعرضون لها في حياتهم اليومية، يكتشف أن الأمر ليس بهذه السهولة.

أبرز أعمالها الدرامية

أما على مستوى الدراما، فقد ظهرت منة عرفة في مسلسلات "حضرة الضابط أخي" و"نعم مازلت آنسة" و"المفطراتي" و"ليالينا 80"  و"بحر" و"الكابوس" و"سرايا عابدين" و"القاصرات" و"شارع 9" و"إلا أنا".

يذكر أن آخر أعمال منة عرفة في مسلسل "ليل بنات" الذي عرض في السباق الدرامي لرمضان 2023، بطولة كل من: سهير رمزي، وهاجر الشرنوبي، وديانا هشام، وحنان سليمان وهو من تأليف رانيا عاطف وإخراج عبدالعزيز حشاد.

للإطلاع على النص الأصلي
21
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات