المصري اليوم

2024-05-02 08:51

متابعة
إطلاق مبادرة «اعرف معاملاتك» من خلال رسالة إلكترونية بالغردقة

  

أطلق اللواء محمد صلاح، رئيس حي جنوب الغردقة، اليوم، مبادرة «اعرف معاملاتك»، من خلال إرسال رسالة برقم وصورة المعاملة على رسائل الصفحة الرسمية للحي.

وأوضح رئيس الحي، في بيان، الخميس، أن هذه المبادرة تأتي في إطار الحرص على تخفيف معاناة انتقال المواطنين من وإلى الحي، وتوفيرًا للجهد والمال ووقت الانتظار داخل المركز للسؤال ومعرفة نتيجة المعاملة والخدمة المطلوبة، بالإضافة إلى تخفيف الازدحام داخل المركز التكنولوجي وتخفيف ضغط العمل على موظفي المركز، والذي بدوره يعطي الموظف الوقت الكافي لمراجعة جميع الأوراق المقدمة، وتقديم الخدمة بطريقة أفضل وأسرع وأكثر دقة.

وأضاف «صلاح» أن المركز التكنولوجي يقدم عددًا كبير من خدمات المواطنين ما ساهم في تحقيق عدد من الأهداف المهمة، ويأتي على رأسها توفير حياة كريمة للمواطن من خلال تحسين مستوى الخدمات التي يحصل عليها من الحي، ومحاربة الفساد وتحقيق العدالة في الحصول على الخدمات لكل المواطنين والعمل على الفصل بين طالب الخدمة ومقدمها.

وتابع رئيس الحي أن المركز التكنولوجي لخدمة المواطنين يعد أحد وسائل الحوكمة الإلكترونية؛ لتقديم الخدمات الحكومية للمواطنين بصورة حضارية من خلال شباك واحد يتحقق معه الهدف وهو حصول المواطن على الخدمة دون لقاء مباشر مع مؤديها في إطار من الشفافية والنزاهة.

للإطلاع على النص الأصلي
33
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات