مجلة لها

2024-05-02 09:30

متابعة
ميّ كسّاب تعلّق على عدم معرفة الجمهور ببدايتها الغنائية

علقت الفنانة مي كساب على عدم معرفة عدد كبير من الجمهور وخاصة الشباب كونها بدأت حياتها الفنية بالغناء، مؤكدة أن هناك الكثير من الشباب يجهلون بدايتها الغنائية ولا يعرفون عنها سوى أنها ممثلة.

وقالت مي، إنها فوجئت بعدم معرفة جيل كامل بمشوارها الغنائي بعد تصدر أغنيتها "غمض عينيك" الترند مؤخرًا، معلقة: "فجأة وجدت نفسي ترند وجيل كامل ظهر مؤخراً لا يعرف أنني مطربة ولا يعرف تاريخي الغنائي وأنني أصدرت أربعة ألبومات".

وعن جديد أعمالها الغنائية، أوضحت أنها تحضر أغنية بعنوان "قطة" من كلمات وألحان الشاعر عزيز الشافعي وتوزيع أمين نبيل، بالإضافة إلى تحضيرها أغنية جديدة برفقة زوجها المطرب الشعبي أوكا وتحمل اسم "آه يا دماغي ياما" وهي من كلماته وألحانه، متمنية أن تنال الأغاني إعجاب الجمهور قريبًا.

وفي سياق آخر، شاركت مي كساب في رمضان الماضي بمسلسل "العتاولة"، الذي عرض في موسم رمضان الماضي لعام 2024، بمشاركة مجموعة كبيرة من النجوم، منهم: أحمد السقا، طارق لطفي وباسم سمرة، زينة، أحمد كشك، هدى الإتربي، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسيرـ مصطفى أبو سريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، والعمل من تأليف هشام هلال، ومن إخراج خالد موسى.

للإطلاع على النص الأصلي
57
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات