مجلة لها

2024-05-02 10:25

متابعة
محمد رمضان يعلق على انتشار مقلدين له في الحفلات والشوارع

نشر الفنان محمد رمضان على حسابه الخاص بـ"إنستغرام" عدة مقاطع فيديو، ظهر فيه عدد من الشباب الذين يشبهونه ويقومون بتقليده، من بينهم شاب شبيه له ظهر وهو يغني على المسرح أغنيته "ثابت"، أمام عدد كبير من الجمهور.

وظهر في الفيديو الشبه الكبير بين الشاب والفنان وقيامه بتقليد رمضان في غنائه وحركات يده ورقصه إضافة إلى حركات وجهه.

كما ظهر عدد آخر من الشباب وهم يقومون بتقليد رمضان، الذي علق على الفيديوهات بقوله: "جوة كل شارع في مصر هتلاقي شبهي والحب بيعمل أكتر من كده".

يُذكر أن محمد رمضان قد كش في تصريحات إعلامية عن حقيقة تقديم جزء ثانٍ من مسلسل "جعفر العمدة" قائلاً إنه ضد فكرة تقديم جزء ثاني من أي عمل ناجح مضيفًا: "إذا كان لأن جعفر العمدة نجح فالمفروض عليَّ عمل جزء ثانٍ فيكون من المفروض كل أعمالي الماضية أعمل لها أجزاء ثانية».

وتابع موضحاً: "أنا ضد فكرة أن كل عمل ينجح نعمل له جزء ثانٍ لأن هذا لا يعطيني حافزًا.. أنا أريد أن أدخل في تحدٍ جديد وأقدم شخصية جديدة يحبها الجمهور ويتعاطف معها ويتأثر بها".

وعن أسباب غيابه عن دراما رمضان الماضي أوضح محمد رمضان أن سبب غيابه هو انشغاله بتصوير فيلمه الجديد "أسد أسود" قائلًا: "غيابي عن دراما رمضان ليس كما أذاع البعض بأني غبت عن المشاركة كي يشتاق لي الجمهور لكن بالعكس فأنا عمري ما بعدت عن الجمهور".

وأضاف قائلاً: "ولكن لم أشارك في المنافسة الرمضانية كي أتفرغ لفيلمي الجديد أسد أسود لأنه فيلم صعب ولا أحب أن أقدم للجمهور أي شيء.. فتفرغت له تمامًا كي يكون عندي الوقت والطاقة الكافية لتقديم عمل يليق بجمهوري".



للإطلاع على النص الأصلي
47
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات