المصري اليوم

2024-05-02 11:32

متابعة
وزير العمل: عمال مصر يجددون العهد بمواصلة استكمال بناء الجمهورية الجديدة

جدد وزير العمل حسن محمد شحاتة، باسم عمال مصر العهد للرئيس عبدالفتاح السيسي، بمواصلة العمل لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة.

وقال شحاتة، في كلمته خلال احتفالية عيد العمال بمجمع هايير مصر الصناعي في مدينة العاشر من رمضان، إن اللقاء يتجدد بين القائد وجنود العمل والانتاج ليكون يوم عيد يتعهد فيه عمال مصر بمواصلة العمل لاستكمال بناء الجمهورية الجديدة تحت قيادة الرئيس السيسي الحكيمة .

وشدد وزير العمل على الاستمرار في تنفيذ توجيهات رئيس الجمهورية بالارتقاء بقيم العمل في المجتمع وإعلاء قداسته وترسيخ مبادئ الحوار الاجتماعي، وبناء بيئة عمل لائقة تعتمد على ثقافة توازن الحقوق والواجبات، يشارك فيها طرفي العملية الانتاجية من أصحاب العمل والعمال لتكون أرض مصر خصبة للاستثمار من أجل زيادة الإنتاج في الجمهورية الجديدة.

وأضاف أن ترجمة الوزارة لتوجيهات الرئيس السيسي على أرض الواقع خلال السنوات الماضي بمجموعة الإجراءات أبرزها في مجال تطوير التشريعات العمالية، تم عقد العديد من الاجتماعات للمجلس الأعلى للحوار الاجتماعي في مجال العمل بحضور ممثل أصحاب الأعمال والعمل لبحث العديد من الملفات المشتركة ومنها مشروع قانون العمل للوصول إلى قانون جديد متوازن يحقق المزيد من الأمان الوظيفي للعامل ويشجع على الاستثمار.

للإطلاع على النص الأصلي
30
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات