المصري اليوم

2024-05-02 13:02

متابعة
‏طلاب «مصر للمعلوماتية» ينظمون أول TEDX لاستعراض أفكار وتجارب النجاح الملهمة

نظم طلاب جامعة مصر للمعلوماتية، أول تيدكس TEDX، بمشاركة وحضور رموز النجاح في مختلف المجالات والقطاعات، لمناقشة التجارب الناجحة والملهمة في مختلف المجالات والقضايا المحيطة بالتنوع، حيث تبادل المتحدثون تجاربهم الشخصية في النجاح ووجهات نظرهم التي مكنتهم من تحقيق التميز، وهو ما يساهم في دعم الطلاب الموهوبين.

‏وتضمنت الفاعلية مجموعة من الأفكار في العديد من المجالات لتطوير وتقويم فكر الشباب لمواكبة التطور الذي يشهده العالم في شتى المجالات، وأيضا على مستوى الحياة الشخصية والعلاقات الاجتماعية، وذلك من خلال تسليط الضوء على المواهب المتميزة وإعطائها الفرصة في نقل تجارب النجاح للشباب.

‏ورحبت الدكتورة ريم بهجت، رئيس جامعة مصر للمعلوماتية، بتنظيم فاعليات TEDX، وقالت :«نحن سعداء بتنظيم هذه الفاعلية الملهمة للشباب، حيث نؤمن بأهمية وضرورة مشاركة الخبرات، حيث نتشارك نفس الأهداف والأفكار مع مؤسسة TEDX التي تتيح الفرصة لأصحاب التجارب الناجحة في عرض ما حققوه مع سرد الخطوات التي مكنتهم من تحقيق ما وصلوا إليه وكيفية التغلب على المعوقات التي واجهتهم».

وأشارت إلى أن حلول تحديات المستقبل عادة ما تأتي من أفكار وعقول الشباب الذين بدأوا مسيرتهم المهنية ولم يتقيدوا بالتفكير التقليدي، مما يجعلهم قادة المستقبل.

‏وأضافت: «سمحت هذه الفاعلية بلقاء مجموعة متميزة من المتحدثين بجانب الشباب الواعد، الذين يشتركون جميعًا في الحماس للتعلم والتطوير والابتكار، وبما يتوائم مع اهتمام الجمهورية الجديدة في تعزيز روح الإبداع والتميز بمختلف المجالات العلمية والثقافية لدى الطلاب، وتشجيعهم على المشاركة في المبادرات التي تعزز تقدم المجتمع». مؤكدة على وجود نماذج مذهلة لشركات أسسها شباب وكانت لديها القدرة على صناعة الفارق في عالم التكنولوجيا.

للإطلاع على النص الأصلي
24
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات