المصري اليوم

2024-05-02 13:06

متابعة
استمرار عمل أجهزة المرافق والخدمات خلال الاحتفال بشم النسيم

أعلن اللواء محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، عن استمرار عمل أجهزة المرافق والخدمات خلال الاحتفال بشم النسيم، مع التركيز على المرافق الخدمية والأجهزة الحيوية، وأن يكون هناك مدير مسؤول في كل قطاع، وتنظيم الإجازات بالنسبة لباقي العاملين وفقًا لجدول نوبتجيات.

وأكد المحافظ في بيان، اليوم، على تشكيل غرف عمليات فرعية بكل مديرية وربطها بغرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة، وغرف عمليات مركزية بكل مجلس مدينة وربطها أيضا بغرفة عمليات المحافظة وباقى الأجهزة والمرافق لضمان سرعة الاتصال بها واتخاذ التدابير والإجراءات اللازمة.

وقرر المحافظ تكثيف الحملات ومراقبة الأسواق من جانب مديريات الصحة والتموين والطب البيطري ومباحث التموين للمرور على محلات بيع الأسماك الطازجة والمملحة وباقي المواد الغذائية للتأكد من صلاحيتها للاستهلاك الآدمي ومطابقتها للمواصفات.

وأكد رأفت العبد، مدير عام مديرية التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، على توفير كميات وحصص إضافية من السلع والمواد الغذائية لتلبية احتياجات المواطنين، إلى جانب توفير كميات كبيرة من الأسماك وطرحها في الأسواق، كما تم توفير حصص إضافية من الغاز والمحروقات كالبنزين والسولار، بخلاف الاحتياطي الاستراتيجي.

للإطلاع على النص الأصلي
36
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات