المصري اليوم

2024-05-02 15:34

متابعة
«عيد العمال وبناء الجمهورية الجديدة» في ندوه بمركز النيل للإعلام بأسيوط

نظم مركز النيل للإعلام بمحافظة أسيوط، بالتعاون مع الاتحاد المحلي لنقابات العمال اليوم الخميس، ندوة تحت عنوان «عيد العمال وبناء الجمهورية الجديدة»، وذلك بقاعه المركز في إطار مشاركة قطاع الإعلام الداخلى بالهيئة العامة للاستعلامات في احتفال الدولة المصرية بعيد العمال.

وحاضر في الندوة ياسر أحمد مكي نائب رئيس الاتحاد المحلي لنقابات عمال أسيوط، بهاء موسى عبدالناصر مدير إدارة المفاوضة الجماعية بمديرية العمل بأسيوط، فاطمة الخياط- المستشار الثقافي والتوعوي للاتحاد المحلى لنقابات عمال أسيوط.

وشارك في اللقاء لفيف من ممثلي القيادات العمالية وأعضاء الاتحاد المحلي لنقابات عمال أسيوط، مؤسسات المجتمع الحكومي والمدني، شباب الخريجين بجامعة أسيوط ووسائل الإعلام المحلي بالمحافظة.

وقالت سحر حسين مدير مركز النيل استهدف اللقاء التعرف على سبب الاحتفال بعيد العمال، أهم المكتسبات التي حصل عليها العامل وابراز أهم متطلبات العمال في الفترة الحالية وأهم المحاور التي تم تناولها في الندوه هي: مكانة العامل ودوره في نهضة الأمم، سبب الاحتفال بمناسبة عيد العمال.

وأضافت، تم إبراز جهود مديرية العمل للارتقاء بمستوى العامل المصري وتحسين مستواه من خلال مراكز التدريب المختلفة والأشخاص ذوي الإعاقة ودورهم في تنمية وبناء الجمهورية الجديدة والمرأة العاملة وما تحقق لها من مكتسبات في مجال العمل في السنوات الأخيرة.

وتم فتح باب الحوار والنقاش للحضور وتم اقتراح العديد من التوصيات الخاصة بالتغلب على المشاكل التي تواجه العمال مثل إدخال المهن الحرة مثل: السباكة، النجارة...الخ تحت مظلة التأمين الاجتماعي.

للإطلاع على النص الأصلي
55
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات