المصري اليوم

2024-05-02 20:16

متابعة
تموين الإسكندرية: التحفظ على 88 بطاقة تموينية بحوزة صاحب مخبز.. ومصادرة سجائر مجهولة المصدر

شنت إدارة الرقابة بمديرية التموين فى الإسكندرية اليوم الخميس، بإشراف مؤنس محمد المشرف العام على الرقابة، بالاشتراك مع إدارة تموين شرق، برئاسة الدكتورة أمانى الجزار، رئيس الرقابة، حملة تموينية مركزية على المخابز البلدية، أسفرت عن ضبط مخالفات متعددة جرى اتخاذ الاجراءات الادارية حبال أصحابها.

وقال مؤنس إن الحملة تأتى فى ضوء تشديد الرقابة على المخابز البلدية، مشيرا إلى أن الحملة التفتيشية أسفرت عن تحرير محضر تجميع بطاقات تموينية بأحد المخابز وتم التحفظ علي 88 بطاقة تموينية مدعمة داخل أحد المخابز، 3 محاضر إنتاج خبز ناقص الوزن، ومحضرين إنتاج خبز غير مطابق للمواصفات ، و4 محاضر عدم نظافة المخبز وادوات العجين.

كما حررت الحملة، محضرين عدم وجود لوحة بيانات خارج المخبز ، محضرين عدم الاحتفاظ بسجل التفتيش ، محضرين ضرب وهمي.

تموين الإسكندرية: التحفظ على 88 بطاقة تموينية بحوزة صاحب مخبز.. ومصادرة سجائر مجهولة المصدر

كما شنت إدارة تموين وسط الاسكندرية، برئاسة الدكتور عبد الله عثمان مدير الإدارة، بالاشتراك مع جهاز حماية المستهلك، حملات تموينية على الأسواق الخميس.

وقال عثمان إن الحملة أسفرت عن تحرير محضر حيازة سجائر مجهولة المصدر وتم التحفظ علي 123 علبة سجائر متنوعة، و420 فلتر سجائر مجهول المصدر، ومحضر لحيازة وعرض للبيع سجائر مجهولة المصدر وتم التحفظ علي 50 علبة سجائر، محضرين عدم إعلان عن الأسعار لمخابز افرنجية.

للإطلاع على النص الأصلي
29
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات