المصري اليوم

2024-05-02 21:16

متابعة
نشرة «المصرى اليوم» من الإسكندرية: إزالة أجزاء من عقارين لخطورتهما الداهمة.. وفتح باب الترشح لرئاسة الجامعة رسمياً

يرصد «المصري اليوم» في نشرته الإخبارية التي يقدمها لقرائه بشكل يومي، أبرز العناوين التي حازت على اهتمام القراء خلال اليوم، وخلال السطور التالية أهم الأحداث التي شهدتها الإسكندرية على مدار اليوم، الخميس 2 مايو 2024.

الدكتور أسعد الكيكى عميدا جديدا لكلية التربية الرياضية «بنين» بجامعة الإسكندرية

أصدر الرئيس عبدالفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، قراراً جمهورياً بتعيين الدكتور أسعد الكيكى، عميدأً لكلية التربية الرياضية للبنين، خلفاً للدكتور محمد بلال، العميد السابق.

لدراسة التراكيب الجيولوجية للصخور.. تنظيم زيارة لطلاب علوم الإسكندرية بـ الجلالة والأقصر

نظم قسم الجيولوجيا، فى كلية العلوم بجامعة الإسكندرية، رحلة حقلية لطلاب المستوى الرابع، بهدف ثقل مهاراتهم وتدريبهم على الجانب العملي للمقررات التى يتم تدريسها.

بـ9 عيادات متنقلة.. «صحة الإسكندرية» تطلق قافلة مجانية لعلاج 1540 مريضًا بقرية عبدالباسط عبدالصمد

أطلقت مديرية الشؤون الصحية، بالإسكندرية، قافلة طبية بقرية عبدالباسط عبدالصمد، بمقر وحدة عبدالباسط الصحية، بقرية عبدالباسط عبدالصمد بمنطقة برج العرب بالإسكندرية، والتي تبعد بمسافة 27 كم عن أقرب مستشفي، وهى مستشفى برج العرب المركزي.

فتح باب الترشح على منصب رئيس جامعة الإسكندرية

أعلن الدكتور منصور حسن، رئيس جامعة بنى سويف، ورئيس لجنة اختيار القيادات الجامعية، فتح باب الترشح على منصب رئيس جامعة الاسكندرية، 26 مايو الجارى، وذلك لما انتهت اليه اللجنة في اجتماعها الذي عقد اليوم الخميس 2 مايو 2024، بإرسال خطاب رسمي بهذا الصدد إلى رئيس جامعة الاسكندرية.

سقوط أحجار على طريق استاد برج العرب بالإسكندرية وتدخل عاجل من حي العامرية (صور)

شهد طريق استاد برج العرب، غرب الإسكندرية، سقوط أحجار ومخلفات بناء، من أعلى سيارة نقل أثناء سيرها على الطريق.

بـ«تمثال ملكي وقطعة شطرنج».. الإسكندرية تحتفل باليوم العالمي للمتاحف 2024 (صور)

تزامناً مع قرب الاحتفال باليوم العالمى للمتاحف، الذي يوافق يوم 18 مايو من كل عام، كما حدده المجلس الدولى للمتاحف الايكوم منذ عام 1977، أعلنت متاحف الاسكندرية الثلاثة المفتوحة للزيارة، اليونانى الرومانى والمجوهرات الملكية والمتحف القومى، 3 قطع أثرية بهذه المناسبة وطرحها للاستفتاء الشهرى «أنت من تقرر».

لخطورتها الداهمة.. إزالة أجزاء من عقارين غرب الإسكندرية

أجرى حي غرب الإسكندرية، حملة مكبرة، لإزالة أجزاء من عقارين آيلين للسقوط بمنطقة القباري بمينا البصل، وذلك لخطورتهما الداهمة على حياة المواطنين والمارة.

تأخر تسليم مدرسة السادات الثانوية في الإسكندرية لـ18 شهرًا يثير غضب المواطنين.. و«الأبنية التعليمية» ترد

أثار تأخر انهاء أعمال الترميم والصيانة والتسليم لمدرسة السادات الثانوية العسكرية بنين، أحد أقدم وأعرق المدارس التابعة لإدارة غرب الإسكندرية التعليمية، غضب أولياء الأمور والطلاب من منتسبي المدرسة، والتي جرى غلقها لأكثر من 18 شهرًا.

معسكر مغلق للاتحاد السكندري استعدادًا لمواجهة بلدية المحلة في الدوري الجمعة

دخل الفريق الكروى الاول فى نادي الاتحاد السكندري، تحت القيادة الفنية للكابتن طارق العسرى، المدير الفنى للفريق، معسكراً مغلقاً اليوم الخميس، استعداداً لمواجهة بلدية المحلة، والمقرر لها مساء غداً الجمعة 3 مايو ضمن منافسات الجولة العشرين، من عمر مسابقة الدورى الممتاز لكرة القدم، دورى نايل، على أرض ملعب استاد الاسكندرية الرياضي.

نهائى مثير يجمع الاتحاد السكندري والأهلي في بطولة كأس مصر لكرة السلة الليلة (صور)

تسدل بطولة كأس مصر لكرة السلة موسم 2023/2024، الستار على الموسم الحالي بنهائي مثير يجمع الفريق الأول لكرة السلة بنادى الاتحاد السكندرى، ونظيره الاهلى، مساء اليوم الخميس 2 مايو 2024، على صالة الشباب والرياضة بـ6 أكتوبر.

للإطلاع على النص الأصلي
43
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات