المصري اليوم

2024-05-04 12:02

متابعة
«طوفان الأقصى بين القانون والإعلام» في صالون «المنتدى المصري للإعلام» بمكتبة مصر الجديدة الثلاثاء المقبل

تستضيف مكتبة مصر الجديدة في السادسة من مساء يوم الثلاثاء 7 مايو، الصالون الشهري لـ«المنتدى المصري للإعلام»، الذى يحمل هذا الشهر عنوان «طوفان الأقصى بين القانون والإعلام».

ويتحدث في الندوة كل من الدكتور نبيل حلمي، رئيس مجلس إدارة جمعية مصر الجديدة وأستاذ القانون الدولي عميد كلية الحقوق الاسبق، والمستشار حسن عمر، الخبير في القانون الدولي، والإعلامي إبراهيم الصياد، رئيس قطاع الأخبار بالتلفزيون المصري سابقًا.

يدير اللقاء اللواء طارق مهدي، رئيس مجلس أمناء المنتدى المصري للإعلام ومحافظ الإسكندرية والبحر الأحمر والوادي الجديد الأسبق، بحضور العديد من الشخصيات العامة والقانونيين والسياسيين ووسائل الاعلام .

قال الدكتور نبيل حلمى إن المنتدى يتناول الدور المهم للإعلام المصرى في اتاحة مساحة كبيرة للاصوات المعبرة عن حقيقة ما يحدث في غزة بصفة خاصة وفلسطين بصفة عامة ، وسجل حقيقة ما يحدث مع اشقائنا الفلسطينيين ، في الوقت الذى انحاز الإعلام الغربي للرواية الإسرائيلية بدون مراعاة لأبسط الأعراف الصحفية والإعلامية.

ويتناول المنتدى انتهاك اسرائيل للقانون الدولى وعدم مراعاه المدنيين وقصفها للمنشآت الصحية في حرب ابادة صريحة تحدث امام أعين المجتمع الدولي..

للإطلاع على النص الأصلي
58
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات