مصراوي

2024-05-04 14:32

متابعة
بالأسماء.. إصابة 10 فى تصادم ميكروباص وسيارة نقل بالدقهلية

الدقهلية- رامي محمود:

أصيب 10 أشخاص أمام محور شرنقاش بطريق "المنصورة - دمياط" الغربي بنطاق مركز طلخا في محافظة الدقهلية، إثر تصادم سيارة ميكروباص مع أخرى ربع نقل وجرى نقل المصابين إلى مستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج.

كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارا من اللواء محمد عز، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغًا من إدارة شرطة النجدة للعميد أحمد الجميلي، مأمور مركز شرطة طلخا بوقوع حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة ربع نقل أمام كوبرى شرنقاش علي طريق المنصورة دمياط الغربي.

انتقل ضباط مباحث مركز شرطة طلخا وقوات الإنقاذ البري، و10 سيارات إسعاف إلى مكان البلاغ وجرى نقل المصابين إلى مستشفى المنصورة الدولي.

وبالفحص تبين إصابة كلا من: "سامية عبدالله البيومي 28 سنة، ومقيمة بالطويلة طلخا، مصابة بكسر في الفخذ الأيسر، وياسمين مسعود عبد الهادى، 23 سنة، الطويلة، طلخا، كسر في الكتف الأيسر، وجرح قطعي في الكتف الأيسر، ووجيه عبد اللطيف محمد قنديل، 20 سنة، طلخا، اشتباه مابعد الارتجاج و كدمات متفرقة في الجسم.

كما أصيب في الحادث: أميرة سمير عبد المقصود أحمد، 39 سنة طلخا، اشتباه كسر بالذراع الأيمن وآلام بالظهر، ومحمد السعيد محمد محمد، 55 سنة، بلقاس، مصاب بجروح وكدمات بالوجه والذراعين، وأحمد أيمن أحمد عثمان، 20 سنة، الطويلة طلخا، اشتباه ما بعد الارتجاج، ومحمد عبد الله الحسانين حافظ، 20 سنة، شربين، اشتباه، ما بعد الارتجاج، وكدمات متفرقة بالجسم، ومحمد شريف البسطويسي، 25 سنة، كفر الطويلة طلخا، اشتباه مابعد الارتجاج، وكدمات متفرقة بالجسم، وبسملة سامى احمد رمضان، 17 سنة، الطويلة طلخا، كسر بالذراع الأيمن والقدم اليسرى، ايه رضا سعد، 17 سنة، الطويلة طلخا، كسر بالكتف الأيمن والذراع الأيسر".

جرى نقل المصابين إلى مستشفى المنصورة الدولي لتلقي العلاج اللازم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأحيل للنيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

للإطلاع على النص الأصلي
17
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات