مصراوي

2024-05-04 15:31

متابعة
جزر البهاما.. وصول السفينة السياحية " Seabourn Quest" ميناء الإسكندرية- صور

الإسكندرية – محمد عامر:

وصلت ميناء الإسكندرية، اليوم السبت، السفينة السياحية " Seabourn Quest" والتي ترفع علم جزر البهاما وعلى متنها فوج سياحي يضم جنسيات مختلفة فضلًا عن طاقم السفينة.

كان في استقبال السفينة السياحية على رصيف محطة الركاب البحرية بميناء الإسكندرية، كل من اللواء بحري أحمد حمدي، نائب رئيس ميناء الإسكندرية للتشغيل وعبد الوهاب محمد، مدير عام مكتب وزارة السياحة بالإسكندرية واللواء هاني نصحي، مدير الإدارة العامة لشرطة ميناء الإسكندرية.

وقال اللواء هشام لطفي، رئيس الهيئة الإقليمية لتنشيط السياحة بالإسكندرية، إنه جرى توزيع عدد من الدلائل السياحية لمعالم الإسكندرية وخريطة الإسكندرية باللغات المختلفة، بالإضافة إلى هدايا لطاقم السفينة.

وأضاف أنه من المقرر توجه السائحين لزيارة المزارات السياحية والأثرية في الإسكندرية قبل العودة مرة أخرى لاستكمال مسار رحلة الباخرة بموانئ البحر المتوسط.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، وجه بتوفير كافة سبل الدعم للسياح خلال زيارتهم المزارات السياحية، وإظهار المدنية بالمظهر الذي يليق بها أمام زوارها كعروس للبحر المتوسط.

وأوضح اللواء نهاد شاهين، رئيس هيئة ميناء الإسكندرية، أنه جرى اتخاذ كافة الإجراءات اللازمة لرسو السفينة والتأكيد على تقديم كل الدعم للجهات المتعاملة للظهور بالشكل اللائق.

للإطلاع على النص الأصلي
44
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات