المصري اليوم

2024-05-04 15:32

متابعة
«حساب فيس بوك باسم بنت».. اعترافات المتهم يقتل عامل دليفري بالمطرية: أوهمته بقضاء ليلة

أدلى المتهم بقتل عامل دليفري في منطقة المطرية بالقاهرة، باعترافات تفصيلية أثناء التحقيق معه بتهمة القتل العمد، وانتحال صفة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لاستدراج الشباب والاستيلاء على أموالهم، بزعم قضاء ليلة حمراء وممارسة الجنس.

وقال المتهم في تحقيقات النيابة العامة: إنه دشن أكثر من حساب على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، بأسماء وهمية لفتيات، عبر وضع صور حقيقية لفتيات، بقصد إيهام الشباب بأن الحساب حقيقي وليس مستعارا.

وأضاف المتهم في تحقيقات النيابة: أنه يعمل من خلال تلك الحسابات الوهمية على استدراج الشباب، لكي يتحصل منهم على مبالغ مالية بالإكراه، بعد إيهام الضحية بقضاء ليلة حمراء وممارسة الجنس، مقابل التعرف عليه، وخداعه بتلك الطريقة.

وأشار في أقواله أمام النيابة إلى أنه تعرف على شاب وتبين أنه يعمل في مجال توصيل الطلبات إلى المنازل «دليفري»، وكان يتحدث إليه عن طريق المحادثات النصية بموقع الفيس بوك، وكذلك مكالمات هاتفية بعد أخذ رقم هاتفه المحمول.

ولفت إلى أنه كان يوهم الضحية ويحاول خداعه بواسطة تقليد أصوات الفتيات في المكالمة الهاتفية، وبعد التعرف على المجني عليه، طلب منه الحضور إلى منزله لممارسة الجنس معه بعد إيهامه بأنه فتاة ويريده أن يحضر إلى المنزل لقضاء ليلة سويا.

وتابع: أنه وفور وصول المجني عليه (عامل الدليفري) إلى المكان، واكتشاف الأمر وأنه شابا وليس فتاة، حدثت بينهما مشادة كلامية، تطورت إلى مشاجرة وتشابك بالإيدي، بعد طلبه أموال منه مقابل تركه يعود كما جاء إلى المكان دون التعدي عليه، مضيفا: وبعد تطور الأمر إلى مشاجرة، قام بإخراج سلاح أبيض من طيات ملابسه «مطواه»، وطعن المجني عليه طعنتين في مناطق متفرقة من جسده، وكانت طعنات نافذه تسببت في حدوث نزيف حاد.

يذكر أن قسم شرطة المطرية، تلقى بلاغا يفيد بإخطاره من غرفة عمليات النجدة بوقوع جريمة قتل عامل دليفري داخل شقة عاطل في دائرة القسم.

وعلى الفور انتقل رجال المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين العثور على جثة «محمد .أ»، وعليها أثار طعنتين بالجسد، فيما أمرت النيابة بحبس المتهم على ذمة التحقيقات.

للإطلاع على النص الأصلي
20
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات