المصري اليوم

2024-05-04 23:31

متابعة
محافظة مطروح تعزز استعداداتها لاستقبال عيد القيامة وشم النسيم

أصدر اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، توجيهاته بتعزيز الاستعدادات والتجهيزات اللازمة لاستقبال احتفالات عيد القيامة المجيد للإخوة الأقباط وأعياد الربيع، مع توقعات بزيادة الإقبال السياحي على المحافظة. كما أكد على رفع درجة الجاهزية للمرافق العامة على مدار الساعة لضمان استجابة سريعة لأي ظروف طارئة، مع التركيز على خدمات مياه الشرب، الكهرباء، الصرف الصحي، والرعاية الصحية. وتعمل غرفة العمليات الرئيسية بديوان عام المحافظة دون توقف لاستقبال البلاغات والشكاوى عبر الخط الساخن (114 أو 0464933158) والتعامل معها بشكل فوري.

من جانبه، بيّن محمد أنور، مدير عام الإدارة العامة للسياحة والمصايف، أنه سيتم تنظيم احتفالية خاصة بمناسبة شم النسيم يوم الاثنين الموافق 6 مايو، على شاطئ روميل من الساعة 11 صباحًا حتى الساعة 1 ظهرًا، لنشر البهجة والسرور بين سكان وزوار المحافظة. وستشمل الاحتفالية مسابقات ترفيهية، عروض فنون شعبية، مسابقات رياضية، وتوزيع هدايا قيمة للمشاركين.

وأكد محافظ مطروح على أهمية المراقبة المستمرة للأسواق والتأكد من سلامة السلع الغذائية المعروضة، حفاظًا على صحة المواطنين. وتتولى المديريات المختصة مثل مديرية التموين، الطب البيطري، الصحة، مجالس المدن، إدارة السياحة، ومباحث التموين، مهمة الفحص الدوري. كما تم التأكيد على الجاهزية الكاملة لجميع المستشفيات بالمحافظة، توافر الأدوية والأمصال الضرورية، وجاهزية الفرق الطبية ومرفق الإسعاف لأي طوارئ. وتم التشديد على تسهيل الحركة المرورية والاستعداد التام لاستقبال الزوار في جميع الحدائق والمتنزهات العامة.

للإطلاع على النص الأصلي
76
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات