المصري اليوم

2024-05-05 12:30

متابعة
إشادات بتطوير مكتب بريد محطة الملك فؤاد تتصدر «إكس»: تحفة عالمية

تصدر مكتب بريد محطة الملك فؤاد في محافظة كفر الشيخ، اهتمام الكثير من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي صباح اليوم، للإشادة به وبتجديده.

المكتب الذي أعلنت وزارة الإتصالات عن تجديده في شهر ديسمبر الماضي، تم رفع كفاءئته وتطويرها وترميمها وتحويلها لمكتب بريد يقدم كافة الخدمات الحكومية، البريدية، والمالية المتكاملة بجانب خدمات مصر الرقمية.

أعاد الكثير من المستخدمين صور له، وأشادوا به، ومن ضمن التعليقات: «اللي قدامك ده مش متحف، ولكن مكتب بريد بمدينة كفر الشيخ، المبنى ده كان محطة قطار ملكية قديمة تحمل إسم الملك فؤاد اتبنت عام ١٩٣٠ وتم إهمالها لسنين طويلة، تم تطويرها وجعلها مكتب بريد عالمي».

وقال آخر: «محطة قطار قديمة تحمل اسم الملك فؤاد تم إهمالها لسنين طويله زي ما واضح في بداية الفديو، تم تطويرها وتجديدها وأصبحت مكتب بريد اجمل شيء تطوير وتجديد المكان مع الحفاظ على هويته ونفس شكله الاصلي».

وقال آخر عبر موقع التدوين إكس: «اللي قدامك ده مش متحف، لا ده مكتب بريد بمدينة كفر الشيخ، المبنى ده كان محطة قطار ملكية قديمة تحمل إسم الملك فؤاد اتبنت عام ١٩٣٠ وتم إهمالها لسنين طويلة وخرجت عن الخدمة والمسار، تم تطويرها وجعلها مكتب بريد عالمي.. فيها حاجة حلوة».

محطة الملك فؤاد هي محطة قطار مخصصة للملك فؤاد منذ عشرينيات القرن الماضي وتوقف لعقود طويلة عن العمل ومن أجل استعادة فيمتها التراثية وجمالها المعماري الفريد تم تحويلها إلى مكتب بريد يخدم أهالي كفر الشيخ.

للإطلاع على النص الأصلي
20
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات