مصراوي

2024-05-05 17:01

متابعة
بـ"طعنتين في الرأس".. لماذا قتلت زوجة زوجها في المستعمرة بالإسكندرية؟| تفاصيل

الإسكندرية – محمد عامر:

تباشر نيابة العامرية أول في الإسكندرية التحقيق في واقعة مقتل عامل خردة على يد زوجته طعنًا بسكين داخل الشقة سكنهما بمنطقة المستعمرة، بسبب خلافات زوجية بينهما.

وكشفت التحقيقات وجود خلافات زوجية دائمة ومستمرة بين المجني عليه وزوجته بدأت منذ الزواج قبل نحو عام ونصف بسبب رفض الزوجة إقامة والد الزوج معهما في المنزل.

وتبين أنه يوم الواقعة وبعد عودة الزوج من العمل نشبت بينهما مشادة كلامية سارعت على إثرها الزوجة بإحضار سكين من المطبخ وسددت لزوجها طعنتين في الرأس ما أسفر عن وفاته على الفور.

ووفقًا للتحقيقات سارعت الزوجة إلى تغيير ملابسها الملطخة بالدماء وحملت طفلها الرضيع في محاولة للهرب من الشقة محل الحادث إلا أن الأهالي تمكنوا من الإمساك بها وأبلغوا الشرطة.

تعود بداية الواقعة عندما تلقى قسم شرطة العامرية أول إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بورد بلاغ من الأهالي يفيد مقتل عامل خردة على يد زوجته في شقة بعقار بمنطقة المستعمرة بدائرة القسم.

انتقل ضباط وحدة مباحث العامرية إلى موقع البلاغ، وتبين من الفحص وجود جثة الزوج، عامل خردة، مسجاة بأرضية الشقة محل البلاغ، غارقًا في الدماء وبها طعنات بآلة حادة في الرأس.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة العامرية أول، وباشرت النيابة العامة التحقيق.

للإطلاع على النص الأصلي
73
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات