مصراوي

2024-05-05 17:01

متابعة
محافظ جنوب سيناء: الأعياد فرصة لنشر الحب والسلام

جنوب سيناء - رضا السيد:

أجرى اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، زيارة إلى كاتدرائية السمائيين بشرم الشيخ، لتقديم التهنئة بعيد القيامة المجيد.

وكان في استقبال محافظ جنوب سيناء، الأنبا أبوللو أسقف سيناء الجنوبية، وعدد من القساوسة و الرهبان بالكاتدرائية.

وقدم محافظ جنوب سيناء، التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد، للأنبا أبوللو ومواطني المحافظة من الأقباط، مؤكدا حرصه الدائم على مشاركة الأخوة الأقباط في الاحتفال بأعيادهم لتأكيد مشاعر الأخوة وروح الوطنية والتسامح الذي يميز أبناء الشعب المصري، مشيرا إلي أن المصريين دائما يتشاركون في أعيادهم السنوية.

وأوضح أن مصر ستظل منبعا للسلام والمحبة، وموطنا للأمن والإستقرار بوحدة وتكاتف جميع أبنائها في ظل القيادة الحكيمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، معربا عن خالص أمنياته بأن يديم الله نعمة الأمان والازدهار والتقدم على مصر، وأن تستمر خطط وجهود البناء والتنمية، وأن تكون الأعياد فرصة جديدة لنشر الحب والسلام على الأرض.

وأكد أن مصر ستظل دائما بلد المحبة والأمان، ونسيجا مترابطا بأواصر المحبة والسلام، لافتًا إلى أن الجمهورية الجديدة التي أسسها الرئيس السيسي، رفعت شعار المحبة والتسامح والعمل.

من جانبه، أعرب أسقف سيناء الجنوبية، عن سعادته لزيارة المحافظ والوفد المرافق له للتهنئة بالعيد، مؤكدا أن الاحتفالات في مصر هي رسالة محبة للعالم، وفرصة طيبة لإحياء الخير في كل مكان من أجل صنع مستقبل أفضل للوطن ، متمنيًا أن يعيد الله هذه المناسبة بكل الخير والمحبة والسلام، تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي.

رافق المحافظ خلال الزيارة، الدكتورة إيناس سمير، نائب المحافظ، واللواء محمد شعير، السكرتير المساعد، واللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، والشيخ السيد غيط وكيل وزارة الأوقاف بالمحافظة، وعدد من أعضاء الجهاز التنفيذي، ومديرية الأوقاف والمنطقة الأزهرية بالمحافظة.

للإطلاع على النص الأصلي
50
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات