المصري اليوم

2024-05-05 20:01

متابعة
حبس 3 متهمين بالشروع في قتل سائق توكتوك ومحاولة سرقته في الدقهلية

قررت النيابة العامة بمركز دكرنس بـ الدقهلية حبس سيدة ورجلين المتهمين بالشروع في قتل سائق توكتوك بعدما استدرجته سيدة بحجة توصيلها، وتعدى عليه شخصان بسلاح أبيض ثم ألقياه في مصرف مائي بنطاق بالقرب من قرية البشمور دائرة مركز دكرنس، واستولوا على الدراجة النارية خاصته وفروا هاربين.

وكان اللواء مروان حبيب مدير أمن الدقهلية، قد تلقى إخطارًا من مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد أحمد عبدالرحمن مأمور مركز شرطة دكرنس، من المدعو «محمد أحمد عبده أحمد عمارة» 50 سنة، سائق توكتوك، مقيم بندر دكرنس، بأنه حال عمله بالتوكتوك الخاص به ببندر دكرنس، استوقفته إحدى السيدات لا يعرفها، وطلبت منه توصيلها إلى قرية البشمور دائرة المركز.

وأضاف المجني عليه، أنه عقب توصيل السيدة إلى وجهتها، فوجئ بشخصان لا يعرفهما، هدده أحدهما بسلاح أبيض «مطواة» بحوزته وقام بإنزاله من التوكتوك، وحال مقاومته لهما تعدى عليه بسلاح أبيض محدثًا إصابته بجرح قطعي بالرقبة، وعقب ذلك دفعاه في مصرف مائي بذات المكان، واستوليا على التوكتوك وفرا هاربين وبرفقتهما السيدة.

وتوصلت تحريات ضباط وحدة مباحث مركز شرطة دكرنس برئاسة المقدم إسلام صقر إلى تحديد هوية المتهمين، وهم: «محمد م.ال.ال.، 28 سنة، لا يعمل، مقيم بندر دكرنس، وسابق اتهامه في قضيتي قتل عمد وعاهة، ومحكوم عليه بالسجن 15 عامًا ومطلوب التنفيذ، وكريم م.ع.ع.، 18 سنة، لا يعمل، مقيم بندر دكرنس، وساره ع.م.ص.، 18 سنة، ربة منزل، مقيمة بندر دكرنس».

وبتقنين الإجراءات وبعد استئذان النيابة العامة، جرى ضبط المتهمين والتوكتوك بجوار منزل المتهم الأول، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، حيث اتفقوا فيما بينهم على استدراج المجني عليه بالتوكتوك قيادته للمكان المشار إليه والاستيلاء عليه، وعقب ذلك بيعه وتقاسم ثمنه فيما بينهم.

وبإرشاد المتهم الأول تم ضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وكذلك تم ضبط سلاح ناري فرد خرطوش وإثنين طلقة بحوزة الثاني، وتم التحفظ على المضبوطات، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3924 لسنة 2024 إداري دكرنس، والعرض على النيابة العامة والتى أمرت بحبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

للإطلاع على النص الأصلي
43
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات