المصري اليوم

2024-05-05 20:31

متابعة
احتفالات شم النسيم .. فنادق البحر الأحمر تستقبل سائحين من 25 دولة أجنبية

استعدت الفنادق والقرى السياحية بمدينتي الغردقة ومرسي علم للاحتفال بعيد شم النسيم وذلك بقائمة ماكولات متنوعة وسط ارتفاع ملحوظ في نسبة الاشغالات وذلك لوجود اقبال من سائحي اوربا بالاضافة إلى السياحة الداخلية من المصريين.

وتأتي الغردقة في مقدمة هذه الوجهات السياحية حيث سجل مطاري الغردقة ومرسي علم زيادة في حركة الوصول والاشغالات بالقرى السياحية.

واكد صالح السوهاجي مدير احدي القرى السياحية بالبحر الاحمر أن المنتجعات السياحية بمدينتي الغردقة ومرسي علم شهدت ارتفاعا ملحوظا في نسبة الاشغالات من السياحة الاجنبية والسياحة الداخلية وذلك تزامنا مع احتفالات اعياد الربيع وشم النسيم وان الحجوزات المؤكدة تتراوح ما بين 80 إلى 95 % مع استقبال الغردقة لسائحين من نحو 25 جنسية مختلفة وانها اصبحت تعد أبرز الوجهات للسائحين البولنديين والرومان والالمان لقضاء احتفالات اعياد الربيع.

واحتفل السائحون من مختلف الجنسيات بفنادق مرسي علم والغردقة بالبحر الاحمر، حيث قدمت الفنادق المأكولات الخاصة بعيد الفصح والبيض الملون على البوفية الرئيسي للمطاعم وسط تبادل التهاني بين السائحين الأجانب والعاملين بالفنادق.

واكد الشيف على ناحي أن هناك احتفالات خاصة بعيد شم النسيم بمشاركة عدد من السائحين الأجانب من نزلاء الفنادق السياحية من مختلف الجنسيات الأوربية من بولندا والتشيك والمانيا رومانيا وسويسرا مع انتشار الورود في طرقات الفنادق واكتسي البوفية بماكولات العيد مثل الاسماك المملحة بانواعها مثل الرنجة والفسيخ والاسماك المدخنة. مع البصل الاخضر والليمون. والبيض الملون بانواعه والترمس والحمص والملانة وحفلات رقص على أنغام الموسيقى الأوربية والموسيقى الهادئة على أضواء الشموع وسط سعادةً وبهجة للسائحين المشاركين والذين حرصوا على التقاط الصور التذكارية ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي.

للإطلاع على النص الأصلي
21
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات