المصري اليوم

2024-05-05 22:01

متابعة
ضبط كميات من الرنجة والفسيخ ومخالفات بالمخابز في حملة تموينية بـ القليوبية

تمكنت مديرية التموين والتجارة الداخلية بالقليوبية من ضبط 430 كيلو رنجة وفسيخ وسردين و100 كيلو وراك دجاج وكبدة خلال حملة قامت بها الأجهزة التموينية في محافظة القليوبية في إطار مراقبة الاسواق للاطمئنان على الحالة التموينية وتوافر السلع وضبط الاسعار واتخاذ الاجراءات القانونية ضد المخالفين وتشديد الرقابة على المخابز السياحية والاسواق تزامنا مع الاحتفال بعيد شم النسيم .

قالت مديرية التموين في بيان لها ان الحملة استهدفت محلات بيع الأسماك حيث تم ضبط 430 كيلو رنجة وفسيخ وسردين وتحرير 13 محضر مزاولة نشاط بدون ترخيص و13 محضر عدم الإعلان عن الأسعار وضبط 100 كيلو وراك وكبدة.

كما أسفرت الحملة عن تحرير 119 مخالفة لمخابز بلدية لانتاج خبز ناقص وزن وغير مطابق للمواصفات .

وتحرير محضر ضد المسؤول عن محل بدال تموينى لقيامه بتجميع 300 كيلو سكر تمويني وكذالك 480 كيلو سكر مبادرة وتم التحفظ عليهم بفرع جمله بندر بنها وجارى العرض على النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية .

كما تم تحرير محضر ضد المسؤول عن بدال تمويني وذلك لعدم الاعلان عن اسعار المواد الغذائية ومحضر ضد المسؤول عن بدال تمويني وذلك لغلق المحل في موعيد العمل الرسمية ومحضر ضد المسؤول عن بدال تمويني وذلك لقيامه بتجميع عدد 1000 كيس مكرونة، وجارى العرض على النيابة العامة لاتخاذ الاجراءات القانونية .

‏كا تم تحرير 6 محاضر جنح عدم وجود ترخيص و5 محاضر جنح عدم الإعلان عن الأسعار و5 محاضر عدم وجود شهادة وتحرير محضر مواد غذائية مجهول المصدر .

للإطلاع على النص الأصلي
17
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات