المصري اليوم

2024-05-05 22:30

متابعة
عاطل ينهي حياة زوجته داخل شقته في شبرا الخيمة «تفاصيل»

تخلص عاطل من ربة منزل بالتعدى عليها بالضرب، إثر مشاجرة نشبت بينهما بسبب خلافات جراء تعاطيه المواد المخدرة، حيث أقدم على خنق الضحية حتى لفظت أنفاسها، ثم خطط للتخلص من الجثة ونقلها على «تروسيكل» بمساعدة 2 آخرين من أصدقائه وألقاها فى ترعة الإسماعيلية، على حد قول جيرانهما.

«ن.م» ربة منزل، 32 عاما، كان قدرها أن تكون النهاية على يد عاطل بعد فترة زواج استمرت 3 سنوات، إذ انتقلت من منزل أسرتها فى محافظة المنيا إلى القاهرة لتعيش برفقته، واستمر الحال بينهما، لكن سرعان ما عرفت الخلافات الزوجية طريقها إليهما، حتى إن بعض الجيران والأقارب كانوا يتدخلون باستمرار للصلح بينهما، فيما لم تذكر المحاضر الرسمية وجود زواجًا رسميًا.

جريمة قتل ربة منزل بشبرا الخيمة

الخلافات بينهما لم تتوقف يوما، وكان المتهم دائم التعدى عليها يومياً، لكن المتهم قرر أن يضع لتلك الخلافات نهاية، وفى يوم الواقعة تشاجر معها وتعدى عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها بين يديه، وبعدها تركها فى الشقة لمدة يومين، وظل يفكر فى طريقة التخلص من جثتها بدون إثارة الشكوك، فاتفق مع 2 من أصدقائه ووضعوا الجثة فى جوال ونقلها بواسطة «تروسيكل»، وألقاها فى ترعة الإسماعيلية.

كاميرات المراقبة كانت الشاهد الصامت الذى كشف عن الجريمة، عندما عثر أهالى منطقة شبرا الخيمة، على جثة ربة منزل، على الفور أبلغوا قسم الشرطة، وعند تفريغ الكاميرات تمكنوا من رصد مرتكب الجريمة وهو زوجها ومعه 2 آخران، حيث تم القبض عليه.

«كان على طول بيضربها ومحدش ليه علاقة بيه».. هكذا أكد أحد جيران المتهم والذى يدعى «محمود»، يقطن بأحد عقارات شارع الخليفة المأمون بشبرا الخيمة، وتابع أنه فى وقت سابق كان الجيران يتدخلون للإصلاح بينهما، بسبب الزوج الذى يتعدى عليها بالضرب باستمرار، حتى يوصل الأمر إلى إصابات خطيرة، حيث تحملت الزوجة ما لم يتحمله بشر.

المتهم بقتل ربة منزل بشبرا الخيمة

وقال محمود ناجح، أحد شهود العيان، على الواقعة: «يوم الجريمة فى تمام الساعة 5 صباحا، كنت راجع من صلاة الفجر، ووقفت فى الشارع لحظات ولقيت «تروسيكل» يقف أمام منزل الضحية، كان المتهم معه 2 آخران، وقتها ظننت أنه بينقل عفشه، لكنهم عندما شاهدونى وقفوا وكأنهم يصلحون التروسيكل، بعدها تركتهم وصعدت إلى شقتى، فى اليوم التالى عرفت بأن المتهم قتل مراته وشالها على التروسيكل ورماها فى ترعة الإسماعيلية».

أضاف: «المجنى عليها كانت فى حالها، مكناش بنشوفها إلا فى حالة الخلافات مع زوجها، لأن المتهم يتعاطى المواد المخدرة، وفى آخر مشادة بينهما، كانت الزوجة تطالبة بالتوقف عن تعاطى المخدرات بسبب سوء ظروفهم المادية، ولكن الزوج ضربها بـ«الكاتر فى رأسها»، وقتها أخذناها إلى المستشفى لعلاجها»

مكان مسرح الجريمة قتل ربة منزل

بلاغ لمديرية أمن القليوبية

تلقى اللواء نبيل سليم، مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء محمد السيد، مدير المباحث الجنائية بالقليوبية، يفيد بورود بلاغ للمقدم أحمد عصر، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، بقيام شخص بالتخلص من ربة منزل بدائرة القسم.

وكشفت تحريات رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، مقتل ربة منزل تدعى «ن»، 32 عاما، على يد عاطل ويدعى «م»، وتبين حدوث مشادة كلامية بينهما بسبب خلافات بينهما على المخدرات، وقام على إثرها المتهم بالتعدى عليها بالضرب حتى لفظت أنفاسها الأخيرة بين يديه.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بالتصريح بدفن الجثة عقب انتهاء أعمال الصفة التشريحية بمعرفة الطب الشرعى واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها وسرعة ضبط المتهم.

أمرت النيابة العامة بدائرة قسم أول شبرا الخيمة فى محافظة القليوبية بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل سيدة داخل شقته فى شبرا الخيمة إثر مشاجرة نشبت بينهما للخلاف يتعلق بكمية من المخدرات وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول ظروف وملابسات الواقعة والتصريح بدفن جثة المتوفاة عقب مناظرة الطب الشرعى لمعرفة سبب الوفاة.

مكان مسرح الجريمة قتل ربة منزل
للإطلاع على النص الأصلي
72
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات