المصري اليوم

2024-05-05 23:30

متابعة
رياح قوية وسقوط أمطار .. الأرصاد تكشف توقعات طقس الغد على سواحل مطروح

تشير تقارير نشرتها هيئة الأرصاد الجوية المصرية إلى أن طقس الغد الاثنين على سواحل مطروح والساحل الشمالى به سحب متراكمة من الممكن أن تؤدى إلى تساقط أمطار متفاوتة الشدة وأظهرت آخر صور الأقمار الصناعية إلى تكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على مناطق متفرقة من السواحل الشمالية ️يصاحبها سقوط أمطار .

تحذيرات الارصاد الجوية من طقس الغد على مطروح والساحل الشمالي

تحذيرات الارصاد الجوية من طقس الغد على مطروح والساحل الشمالي

ووفقًا لتقرير هيئة الأرصاد المصرية، من المتوقع أن تشهد مطروح والسواحل الشمالية للبحر المتوسط انخفاضًا في درجات الحرارة وزيادة في معدلات الأمطار. كما أنه من المتوقع ارتفاع ملحوظ في ارتفاع الموج وسرعة الرياح. ويمكن أن تنخفض درجات الحرارة في تلك المناطق المشار اليها في التقرير، مما يجعل الطقس أكثر برودة من المعتاد.

وتشير بيات هيئة الارصاد الجوية إلى استمرار تغيرات الطقس الآخذة في الانخفاض في درجات الحرارة وهطول الامطار بدءا من غد الاثنين 6 مايو وحتى 11 مايو 2024 وتصل سرعة الرياح إلى حوالى 40 كيلومتر في الساعة على مطروح وسواحلها الشمالية ويصل ارتفاع الموج في البحر المتوسط الذي وصفته تقارير الهيئة المصرية للارصاد الجوية بالمضطرب ويصل ارتفاع الموج فيه مابين 2-2.5 متر .

تحذيرات الارصاد الجوية من طقس الغد على مطروح والساحل الشمالي

كما أنه من المتوقع أن تحدث ليلا زيادة في معدلات الأمطار، مما يشير إلى احتمالية هطول الأمطار بكميات ملحوظة على مطروح وسواحلها بدرجات متفاوتة

وهذا يؤدى إلى ارتفاع ملحوظ في الموج وسرعة الرياح، مما يجعل البحر غير مناسب للنشاطات البحرية.

لذا يرجى أخذ هذه التوقعات بعين الاعتبار واتخاذ الاحتياطات اللازمة في حالة السفر أو القيام بأي نشاط في مطروح والسواحل الشمالية للبلاد .

للإطلاع على النص الأصلي
53
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات