المصري اليوم

2024-05-06 01:30

متابعة
بالأسماء.. إصابة 12 من عمال اليومية في انقلاب سيارة بـ الجيزة

انقلبت سيارة ربع نقل كانت تقل عمال يومية على طريق قرية الوادي في الصف جنوب الجيزة، اليوم الإثنين، ما أسفر عن إصابة 13 عاملًا بجروح وكدمات بأنحاء متفرقة من الجسد.

تفاصيل حادث انقلاب سيارة نقل في الصف

انتقلت سيارات الإسعاف إلى مكان الحادث، لنقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، كما طلبت النيابة العامة التي أخطرت بتفاصيل الحادث الاستعلام عن الحالة الصحية للمصابين، تمهيدًا لسماع إفادتهم.

وطلبت النيابة التحفظ على السيارة، وفحصها من قبل خبير فني بالإدارة العامة للمرور لبيان سبب الحادث، كما أمرت بسحب عينة من دماء السائق وتحليلها بمعرفة الطب الشرعي.

وفق التحريات والتحقيقات الأولية، فإن المصابين من قرية «صول»، وجميعهم أفاد بمحضر الشرطة بأن عجلة القيادة اختلت بيد السائق الذي لم يستطع كبح جماح «الفرامل».

أسماء المصابين

المصابون، هم: ياسر طه عبدالسلام، 30 عامًا، كدمات بالجسم وحرج بالرأس، وعبدالرحمن نبيل، 12 عامًا، جرح قطعي بالجبهة وجروح وسحجات بالجسم، وياسر سيد محمد، 35 عامًا، اشتباه بارتجاج وكسر بالحوض وجرح بفروة الرأس، وعلاء أحمد عبدالمنعم، 20 عامًا، اشتباه بارتجاج في المخ وجروح وسحجات، وإبراهيم أحمد فؤاد الشوربجي، 34 عامًا، جروح وسحجات متفرقة بالجسم، ومحمود فؤاد الشوربجي، 35 عامًا، جرح بفروة الرأس 20 سم، وطه محمد أحمد 18 عامًا، جروح وسحجات متفرقة بالجسد، وعبدالرحمن محمد فؤاد الشوربجي، 17 عامًا، اشتباه كسر بالساق الأيسر وجروح وسحجات بالجسم، وعلى عبدالكريم الشوربجي، 30 عامًا، اشتباه كسر بالضلوع وجروح وسحجات بالجسم، ونبيل سالم عبدالمقصود، 48 عامًا، اشتباه كسر بالساق الأيسر والذراع الأيمن وجرح قطعي بالرأس، وأحمد لطفي بدر 38 عامًا، مصاب بجروح وسحجات وكدمات بالصدر، وخالد محمد إبراهيم، 35 عامًا، اشتباه كسر بالعمود الفقري وكدمات بالذراع الأيمن، وأحمد محمد شلبي، 30 عامًا، حرج قطعي بالرأس وخلع بالكتف الأيمن.

للإطلاع على النص الأصلي
23
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات