اليوم السابع

2024-05-06 13:34

متابعة
جى كي رولينج تكشف عن دور "سيفروس" فى سلسلة Harry Potter

كتب آسر أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بعد أكثر من 13 عامًا على عرض الجزء الأخير من سلسلة الشهيرة، كشفت الروائية الشهيرة جي كي رولينج عن تفاصيل وكواليس اختيار الممثل العالمي آلان ريكمان لأداء شخصية البروفيسور "سيفروس" الذي يعد من أشهر شخصيات السلسلة طوال سنوات عرض السلسلة منذ 2001 حتى 2011.

وكشفت رولينج في لقاء أجرته عن لقائها مع الممثل آلان ريكمان وشخصيته الكبيرة في الأحداث، ولعبه دور مدرس هاري بوتر الذي ظهر طوال المسلسل أنه يعمل ضده ليظهر في النهاية انه الحامي الوحيد له في السلسلة.

وسجلت رولينج مقابلة لموقعها على الإنترنت، للإجابة على أسئلة المعجبين حول عملية كتابتها، ووصفت كيف كان ريكمان مرتبكًا بشأن دوافع شخصيته قبل أن تشرحها له وقالت :"اتصل بي وقال: أنا حقا بحاجة إلى فهم ما ينوي سناب القيام به؟ هل أنا شرير تمامًا؟ لقد كان الشخص الوحيد الذي قلت له: كنت تحب والدة هاري وانت تعتبر عميل مزدوج ولكنك لا تحب هاري، ولا يمكنك التغلب على كراهيتك العميقة لهذا الصبي الذي يبدو مثل عدوك اللدود، لذلك أخبرت آلان ريكمان بما سيحدث، قبل وقت طويل من ظهوره في الأفلام".

ولعب ريكمان، الذي توفي عام 2016، دور سناب في جميع الأفلام الثمانية ضمن سلسلة الكتب الأكثر مبيعًا، كان سناب واحدًا من العديد من الشخصيات الرئيسية التي قُتلت في النهاية.

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

للإطلاع على النص الأصلي
58
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات