يالا كورة

2024-05-06 17:46

متابعة
فانتازي يلا كورة.. جوهرة جديدة تلمع في تشيلسي

يخوض نادي تشيلسي مباراتين في المتناول خلال الجولة المزدوجة الأخيرة هذا الموسم في لعبة فانتازي الدوري الإنجليزي، إذ يلتقي في الأسبوع 37، كلًا من نوتنجهام فورست وبرايتون خارج أرضه، وسط لمعان جوهرة جديدة في فريق المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو.

ويقدم تشيلسي أداءً تصاعديًا منذ خسارته بخمسة أهداف نظيفة في ديربي لندن ضد أرسنال، ليتمكن في آخر 3 مباريات من التعادل بهدفين لمثلهما مع أستون فيلا، ثم الفوز على حساب توتنهام هوتسبير ووست هام يونايتد على التوالي، في مباراتين زار خلالها الشباك 7 مرات دون أن يستقبل أي هدف.

جوهرة جديدة في تشيلسي

اعتاد المدربون في فانتازي الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ضم لاعبين اثنين فقط في الوسط والهجوم من تشيلسي، هما الإنجليزي كول بالمر والسنغالي نيكولاس جاكسون، لكن الجولات الماضية شهدت تألقًا لنجم شاب ثالث، هو نوني مادويكي.

صاحب الـ22 عامًا شارك أساسيًا في آخر 6 مباريات لتشيلسي في الدوري الإنجليزي، استطاع خلالها تسجيل 3 أهداف وصناعة اثنين آخرين، ليجمع نقاطًا على النحو التالي:

- الجولة 32 ضد شيفيلد يونايتد: 8 نقاط

- الجولة 33 ضد إيفرتون: 3 نقاط

- الجولة 34 ضد أرسنال: نقطتان

- الجولة 35 ضد أستون فيلا وتوتنهام هوتسبير: 15 نقطة

- الجولة 36 ضد وست هام يونايتد: 13 نقطة

تألق مادويكي دفع خبراء الدوري الإنجليزي إلى ترشيح اسمه ضمن قائمة اللاعبين الذين يتعين على المدربين ضمهم قبل الجولة 37، خاصة أن هذا الخيار يعد مختلفًا، ما يعرف بـ"ديفرنشال".

وتبلغ نسبة ملاك مادويكي 0.5% فقط، علمًا بأن سعر اللاعب يساوي 5.3 مليونًا.

ومن المنتظر أن يواصل مادويكي المشاركة أساسيًا مع تشيلسي ضد نوتنجهام وبرايتون، خاصة بعد تصريحات بوكيتينو الذي وصف خلالها أداء الجناح الشاب بـ"الذكي"، موضحًا أنه تعلم الكثير مؤخرًا.

بطاقة مادويكي

- السعر: 5.3 مليونًا

- نسبة الملاك: 0.5% (ما يعادل تقريبًا 50 ألف مدرب حول العالم)

- إجمالي النقاط: 70

- عدد الأهداف: 5 (جميعها بعد الجولة 18)

- عدد التمريرات الحاسمة: 3 (جميعها بعد الجولة 30)

- أعلى عدد نقاط في جولة واحدة: 15 نقطة في الجولة 35 ضد أستون فيلا وتوتنهام

للإطلاع على النص الأصلي
74
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات