المصري اليوم

2024-05-06 18:16

متابعة
يبدأ غدا.. تعرف على مستندات وخطوات التقدم بطلب التصالح على مخالفات البناء بمطروح

أعلن اللواء خالد شعيب، محافظ مطروح، مواصلة استعدادات المحافظه لتطبيق قانون التصالح الجديد واستقبال طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية بمدن ومراكز المحافظة ابتداء من غدا الثلاثاء الموافق 7 مايو 2024.

وأكد محافظ مطروح أهمية قانون التصالح التي تساهم في ضبط منظومة العمران والبناء بالمحافظات وتيسير الإجراءات على المواطنين بما يحقق الصالح العام للدولة والمواطن.

ووجه المحافظ لرؤساء المدن والمراكز التكنولوجيه بمراكز المدن بتيسير الاجراءات على المواطنين وتقديم الدعم الكامل لهم والرد على كافه الاستفسارات الخاصه بإجراءات التصالح وخاصه الجاهزيه لاستقبال المواطنين للتقديم، مع استيفاء شهاده بيانات التصالح، وأيضا بحث الحالات التي سبق وأن قدمت في ظل قانون التصالح رقم 17 والتوجيه بسرعة الانتهاء من تحويلها إلى اللجان لبحثها خاصة المستوفية منها.

ووجه محافظ مطروح إدارة المتغيرات المكانية بسرعة التعامل مع الشهادات المقدمة وتدقيقها خلال المدة الزمنيه المقررة، وكذا التوجيه للجنة المركزية على مستوى المحافظة بالمتابعة اليومية وتذليل أية عقبات، مع إرشاد وإعلام المواطنين بالمستندات وكافة الأوراق والإجراءات المطلوبة بما يحقق مزيد من معدلات الأداء لخدمة المواطنين في أعمال التصالح.

اول ايام تقديم طلبات التصالح اول ايام تقديم طلبات التصالح اول ايام تقديم طلبات التصالح
للإطلاع على النص الأصلي
36
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات