المصري اليوم

2024-05-07 01:30

متابعة
جريمة المنيرة الغربية.. «سباك» يقتل ابنه في مشاجرة على نفقات المنزل (خاص)

تدخل «سائق» لفض مشاجرة بين والديه على مصاريف المنزل، فإذ بأبيه يدفعه من «بير» السلم بالطابق الرابع بمحل سكنهما بمنطقة شارع الوحدة بدائرة قسم شرطة المنيرة الغربية لينهي حياته بطريقة مأساوية.

التفاصيل الكاملة لحادث المنيرة الغربية

ما إن وردت معلومة للرائد مصطفى الدكر، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية، عصر أمس الإثنين، بوقوع مشاجرة بين أب وابنه وسقوط الأخير قتيلًا، انتقل إلى مكان الحادث على الفور، إذ أظهرت التحريات المُجراة بشأن ملابسات الحادث أن محمود رمضان، 54 سنة، سباك معادن، تشاجر مع ابنه «مصطفى»، سائق، 26 سنة، بسبب تعدي رب الأسرة على زوجته لخلافات بينهما على تدبير نفقات المنزل، وعلى إثرها تدخل الابن ليدفعه والده من «بير» السلم بالدور الرابع ليلقي مصرعه.

حسب مناظرة جثمان الضحية «مصطفى»، فإنه أصيب بكسر في قاع الجمجمة ونزيف على المخ والرئة ما أدى إلى الوفاة.

اعترافات المتهم بإنهاء حياة ابنه

ووفق التحريات، فإن رب الأسرة كان دائم التعدي على زوجته، لمطالبتها بمصاريف البيت، وعقب القبض عليه أفاد في اعترافاته: «مكانش قصدي أقتل ضنايا.. أنا زقيته بعيد عني وقع من بير السلم ومات»، وعرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بناءً على توجيهات اللواء محمد الشرقاوي، مدير الإدارة العامة للمباحث الجنائية بمديرية امن الجيزة، وذلك تزامنًا مع فحص جثمان المجني عليه بمعرفة الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة.

شهد شقيق المجني عليه ويُدعى «إسلام»، سائق، 28 عامًا، بمحضر الشرطة، بأن مشادة كلامية وقعت بين أخيه ووالدهما لمناصرة «الأول» لأمه، وعلى إثرها «زق» الأب الضحية من على السلالم، وهو ما أيده الجار «مصطفى»، 31 سنة، سائق «كلارك»، وأخيه «ياسين»، والذي كان في زيارته وقت الحادث.

للإطلاع على النص الأصلي
69
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات