المصري اليوم

2024-05-07 16:02

متابعة
سب والدته.. المشدد 10 سنوات للمتهم بقتل شقيقه في القليوبية

قضت محكمة جنايات شبرا الخيمة بالسجن المشدد 10 سنوات لعامل بتهمة قتل شقيقه طعنا بـ«سكين» للدفاع عن والدته بعد تعدي شقيقه عليها بالسب والضرب بدائرة قسم شرطة الخصوص في محافظة القليوبية.

وتضمن أمر الإحالة الخاص بالقضية إلى محكمة الجنايات قيام المتهم ويدعى «ع. ع. ر.» 23 سنة، بقتل شقيقه المجنى عليه ويدعى «م. ع. ر.» عمدًا مع سبق الإصرار إذ قام المتهم بطعنه بسلاح أبيض «سكين».

أضاف أمر الإحالة أن المتهم توجه إلى الغرفة التي تقطن بها والدته لنشوب شجار بينها وبين شقيقه، الذي توفي لاحقًافي المشاجرة، فأثار حفيظته لتعديه لفظيًا على والدته فنشب بينه وبين المجني عليه مشادة فيما بينهما تطور إلى مشاجرة فقام على إثرها المتهم بطعنه في أنحاء جسده، باستخدام الـ «سكين» وانهال به على صدره وبطنه فأحدث به الإصابات الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياته.

أوضح أمر الإحالة أن المتهم أحرز بغير ترخيص سلاحًا أبيض «سكين» بدون مسوغ قانوني.

واستمعت المحكمة إلى شهادة والدة المتهم والمتوفي والتي أكدت بقيام نجلها المتوفي بالتعدي عليها وعلي أشقاءه بالسب والشتم لكثرة طلبه للمال منها وعندما رفضت إعطائه المال دخل إلى المطبخ واحضر «سكين» وهددها به إلا أنها لم تستجب له فأثار ذلك حفيظة شقيقه «المتهم» فأحضر سلاحًا أبيض «سكين» وتشاجر مع المجنى عليه وقام بطعنه فسقط على الأرض غارقا في دمائه وفارق الحياة وشاهدت نجلها المتهم وبجواره «سكين» ويبكي وأبصرت نجلها الاخر المتوفي غارقًا في دمائه يصارع الموت حتى لفظ أنفاسه.

للإطلاع على النص الأصلي
51
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات