يالا كورة

2024-05-07 18:31

متابعة
فانتازي يلا كورة.. جفارديول ضمن أفضل المدافعين قبل الجولة المزدوجة 37

لا يزال مدربو لعبة "فانتازي" الدوري الإنجليزي الممتاز يبحثون عن أفضل المدافعين قبل انطلاق الجولة الـ 37 للبطولة المحلية يوم السبت المقبل بـ 8 لقاءات.

وقد يعتمد مدربو "فانتازي" على لاعبي الأندية التي ستخوض مباراتين خلال جولة واحدة في اللعبة، وذلك لحصد أكبر عدد من النقاط قبل أيام قليلة من انتهاء الموسم الحالي 2023-24.

وستخوض 6 أندية مباراتين في جولة واحدة بفانتازي " DGW37" وهم: "برايتون، تشيلسي، مانشستر سيتي، مانشستر يونايتد، نيوكاسل وتوتنهام".

جفارديول أفضل المدافعين

وبما إن هناك عددًا كبيرًا من المدافعين المميزين تعرضوا للإصابات، أمثال فابيان شار (5.6 ملايين جنيه إسترليني)، ديستني أودوجي (5.0 ملايين جنيه إسترليني)، هاري ماجواير (4.3 ملايين جنيه إسترليني)، ويان بول فان هيكي (4.1 ملايين جنيه إسترليني).

سيتجه تركيز مدربي "فانتازي" على أفضل المدافعين "المتاحين" في الدوري الإنجليزي الممتاز، إذ يتمتع مدافعو مانشستر سيتي وتشيلسي بأفضل مستوى دفاعي من فرق DGW37 خلال الأسابيع الأربعة الماضية.

فيعد الكرواتي يوشكو جفارديول، لاعب مانشستر سيتي، أفضل المدافعين من فرق الجولة المزدوجة 37، وهو الأكثر شراءً، بذهاب أكثر من 175000 مدرب في اللعبة لضمه.

ويرجع ذلك بسبب أن جفارديول هو المدافع الأكثر تسجيلًا في "فانتازي" خلال الأسابيع الأربعة الأخيرة برصيد 39 نقطة، جمعهم من تسجيل هدفين وتمريرتين حاسمتين، كما ساهم في خروج فريقه بشباك نظيفة في مباراتين أمام "برايتون ونوتنجهام".

كما قدم كايل ووكر (5.4 ملايين جنيه إسترليني) تمريرتين حاسمتين وحصل أيضًا على شباك نظيفة مرتين ليجمع 24 نقطة خلال آخر 4 مباريات.

تريفوه تشالوبا (4.3 ملايين جنيه إسترليني) مدافع تشيلسي، هو المدافع الأكثر تسجيلًا من فريقه خلال آخر أربع مباريات، برصيد 30 نقطة، حيث استغل الإصابات العديدة التي ضربت اللاعبين الأساسيين في الفترة الأخيرة، وشارك أساسيًا في أربع من آخر خمس مباريات، وسجل مرة واحدة وحافظ على نظافة شباكه في ثلاث مباريات.

كما قام مارك كوكوريلا (4.8 ملايين جنيه إسترليني) بتأمين مركز الظهير الأيسر للبلوز، حيث قدم تمريرة حاسمة بالإضافة إلى حصوله على ثلاث تسديدات.

أفضل المدافعين المتاحين

للإطلاع على النص الأصلي
67
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات