المصري اليوم

2024-05-10 16:31

متابعة
تغير مفاجئ في طقس دمياط .. أمطار متوقعة وحالة طوارئ

شهدت محافظة دمياط تغيرا مفاجئا في حالة الطقس بانخفاض طفيف في درجات الحرارة مع ارتفاع في نسبة الرطوبة وكذلك تواجد سحب كثيفة وسرعة في الرياح المحمله بالأتربة .

كانت هيئة الأرصاد الجوية قد أعلنت في وقت سابق احتمالية تساقط أمطار على بعض المدن الساحلية مع وجود تغيرات كبيرة في حالة الطقس.

ارتفاع الرطوبة و رياح محمله بالأتربة.. طقس متقلب تشهده دمياط

في سياق متصل أعلنت محافظة دمياط تطبيق حالة الطوارئ تحسبا لتساقط الأمطار خلال الساعات القادمة، فضلا عن تكثيف حملات تطهير بالوعات تصريف مياه الأمطار، وصيانة أعمدة الإنارة واللافتات الإعلانية المتواجدة بشوارع المحافظة تحسبا لارتفاع شدة الرياح.

ارتفاع الرطوبة و رياح محمله بالأتربة.. طقس متقلب تشهده دمياط

كما قامت الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالمحافظة، بنشر معداتها بشوارع المدينة، مع إعداد غرفة عمليات مركزية لمتابعة الموقف اولا بأول واعداد التقارير اللازمة حياله. ارتفاع الرطوبة و رياح محمله بالأتربة.. طقس متقلب تشهده دمياط

واكدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، استعدادات المحافظة لاستقبال التغيرات الجوية المعلن عنها، مشيرة إلى أنه تم نشر بعض الإرشادات بشأن التعامل مع الأمر بشكل يضمن سلامة الجميع، فضلا عن تكثيف الحملات المرورية خاصة بالطرق السريعة لمتابعة التزام قائدي المركبات بالسعرات المقررة واتباع انظمة الامان أثناء القيادة.

ارتفاع الرطوبة و رياح محمله بالأتربة.. طقس متقلب تشهده دمياط
للإطلاع على النص الأصلي
54
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات