اليوم السابع

2024-07-04 17:31

متابعة
إسعاد يونس تستضيف نادر عباسى في لقاء مباشر مع الجمهور بمهرجان العلمين

كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تستضيف الفنانة والإعلامية الموسيقار في لقاء مباشر بحضور الجماهير، وذلك ضمن فعاليات الدورة الثانية من الذى يقام في الفترة من 11 يوليو الجارى وحتى 30 أغسطس المقبل، حيث يقام اللقاء يوم الخميس الموافق 25 يوليو الجارى.

قرر أن يُطلق نسخته الثانية بشعار "العالم علمين" رافعًا علم فلسطين بجانب العلم المصري، على البوستر الخاص بالمهرجان، كما قرر القائمون على المهرجان  تخصيص 60% من أرباح النسخة الثانية لدعم أهلنا في فلسطين، وهذا يعنى أن كل عائلة مصرية أو عربية تشارك في أنشطة وفعاليات المهرجان، ستقوم بدعم فلسطين.

ويقيم في نسخته الثانية مهرجان "نبتة" خاص بالأطفال، لأول مرة في مصر، يترأسه النجم أحمد أمين، والذى تحدث خلال المؤتمر قائلاً: "لما بكون قريب من الأطفال بتعلم منهم كتير، والأطفال عندهم حب للحياة وخيال أوسع ونشاط، ونظرة إيجابية لكل حاجة، وخلال مهرجان نبتة مش هنكتفي نقدم للطفل ترفيه ولكن كمان صناعة للطفل، ونبته بتهتم بالطفل من صغرة لحد ما يبقى مراهق".

وتشهد الدورة الثانية من مهرجان العلمين تعاون بين الشركة المتحدة وهيئة الترفيه السعودية فى مجالات متعددة، حيث إن هذا العام ترعى هيئة الترفيه وموسم رياض 3 حفلات كبيرة، و4 مسرحيات في مهرجان العلمين، على أن ترعى المتحدة مسرحيتين فى مهرجان الرياض، حيث يعد ذلك باكورة التعاون بين المتحدة وكل المهرجانات الموجودة في المنطقة.

 

مشاركة

للإطلاع على النص الأصلي
68
0
مشاركة
حفظ

آخر الأخبار

أحدث الأخبار

    أحدث الفيديوهات